منتخب اليد الشاطئية يكتب التاريخ ويتأهل للدور الثاني ببطولة العالم للناشئين | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – حقق المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية بداية مميزة ومثالية في النسخة الثانية من بطولة العالم للناشئين والتي افتتحت يوم الثلاثاء، في مدينة هيراكليون اليونانية وذلك بتحقيقه الفوز على حامل اللقب، المنتخب الإسباني، بنتيجة 2-1، وبنفس النتيجة على منتخب اليونان، وذلك في ظهوره التاريخي الأول ببطولة العالم للناشئين.

وبفضل الفوزين ضمن المنتخب الوطني تأهله إلى الدور الثاني من البطولة بعد أن تصدر فرق المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط حققهما من انتصارين.

وسيلتقي المنتخب الوطني في مباراته الثالثة والأخيرة بدور المجموعات اليوم الأربعاء مع المنتخب التشيكي عند الساعة الخامسة والنصف مساءً.

ويتطلع المنتخب الوطني في هذه المباراة إلى مواصلة أداءه القوي وسلسلة انتصاراته ليحسم صدارة المجموعة.
وتشير تعليمات البطولة إلى أن الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة من المجموعات الأربعة تتأهل إلى الدور الثاني، ومعها النقاط التي تحصلت عليها في دور المجموعات، وفي الدور الثاني توزع الفرق الـ 12 على مجموعتين، حيث تتأهل الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
وتضم تشكيلة المنتخب الوطني التي يقودها المدرب موفق فتح الله؛ علي جعارة وأحمد شاهر وعبدالودود عنانزة ويوسف حموري وأحمد حمارنة وأحمد دوخي وأحمد سمير وخالد عطالله وهاني معتصم ومحمد مهدي وحمزة عبيدات وحسام عشا وأحمد العطابي.

وكان المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية قد حقق تأهلاً تاريخياً لبطولة العالم بعد أن حل في المركز الثاني بالبطولة الآسيوية والتي جرت في إيران خلال شهر اذار الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.