رسمياً وبالثلاثة .. “النشامى” يتأهل لنهائيات كأس آسيا بالعلامة الكاملة | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الى نهائيات كأس آسيا، بعد أن حقق العلامة الكاملة، وبعد الفوز على المنتخب الكويتي الشقيق بالثلاثة، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد جابر الأحمد في الكويت.

ودخل “النشامى” اللقاء واعينهم على تحقيق نقاط المباراة الثلاث وحسم التأهل، حيث سيطر على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى، واندفع بقوة نحو المرمى الكويتي، وحاول في العديد من المرات لكن دون أن يحالفه الحظ.

وفي الشوط الثاني، دخل “النشامى” بشكل أقوى، وبدأ التعمري اندفاعته واختراقاته الخطيرة، ليضع الكرة أمام علي علوان، والذي اسكنها في شباك المنتخب الكويتي عند الدقيقة 62.

وواصل التعمري هوايته المفضلة، ووضع الدردور منفرداً أمام المرمى في لقطتين جميلتين، أضاعهما بطريقة غريبة.

واندفع المنتخب الكويتي بالكامل للحالة الهجومية،الأمر الذي ترك مساحات شاسعة في منطقته الدفاعية، مما أدى لمزيد من الفرص المتتالية، والتي استغل احداها محمود مرضي، مسجلاً هدف “النشامى” الثاني عند الدقيقة 88.

قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، انفرد 3 لاعبين من منتخبنا الوطني بحارس الكويت، واستطاع نور الروابدة اسكان الكرة في الشباك مضيفاً الهدف الثالث لعد مراوغته للحارس عند الدقيقة 94.

وبهذا الفوز تأهل منتخبنا الوطني لنهائيات كأس آسيا بعد تصدره للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة من ثلاث لقاءات، بينما لم ينجح الشقيق الكويتي في حجز بطاقة للتأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.