تقارير: ليفربول يهدد بإفشال صفقة انتقال ماني إلى بايرن ميونخ

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أخبر نادي ليفربول نظيره بايرن ميونخ أنه ينوي الاحتفاظ بخدمات ساديو ماني، ما لم ينجح الفريق الألماني في الإيفاء بمطالب نظيره الإنجليزي.

كان بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني قد قدم بالفعل عرضين رسميين لضم ماني هذا الصيف، ولكن رفضهما ليفربول، مع العلم أن العرض الثاني تصل قيمته إلى 30 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت شبكة “90min” الإنجليزية، أن ليفربول يعتبر العروض المقدمة حتى الآن “سخيفة”، ويريد صفقة لا تقل قيمتها عن 40 مليون جنيه إسترليني مع المزيد من الإضافات، مما يعني أن هناك مسافة في التقييم بين الناديين.

وافق ماني، الذي سينتهي عقده في الأنفيلد في عام 2023، بالفعل على شروط صفقة أولية مدتها 3 سنوات مع بايرن ميونخ، والتي تتضمن خيارًا للتمديد أكثر.

اقرأ أيضًا | 83 مليون إسترليني.. ميرور توضح طلبات ماني لتجديد عقده مع ليفربول

تم إخبار الشبكة نفسها أن عقد ماني مع بايرن من المقرر أن تبلغ قيمته حوالي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يزيد كثيرًا عما كان ليفربول مستعدًا لتقديمه له.

جذب ماني اهتمام الأندية في إيطاليا وإسبانيا أيضًا، لكنه أوضح لـ ليفربول أن بايرن هو النادي الوحيد الذي يرغب في الانضمام إليه، وأخبروه بدورهم أنه لا يمكنه الانتقال إلا إذا تم الوفاء بتقييمهم.

تظل المصادر في كلا الناديين “واثقة” من أن الصفقة ستتم، لكن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به.

وتتقهم الشبكة أيضًا أن ليفربول مستعد لاستقبال ماني مرة أخرى في تشكيلته للموسم المقبل – رغم وصول داروين نونيز – إذا لم يكن بايرن مستعدًا لتلبية مطالبهم.

إذا حدث ذلك، فسيكون لدى يورجن كلوب ماني ونونيز ومحمد صلاح ولويس دياز ودييجو جوتا وروبرتو فيرمينو تحت تصرفه، بالإضافة إلى المهاجم الشاب المثير فابيو كارفالو، الذي انضم من فولهام الصاعد حديثًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.