حمد يؤكد جاهزية المنتخب الوطني لتحقيق انتصار جديد على اندونيسيا !! | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، تأهباً لمواجهة نظيره الإندونيسي عند العاشرة والربع مساء اليوم السبت، على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير للقاء مساء أمس الجمعة 10 حزيران، على ملعب نادي النصر، بقيادة المدير الفني عدنان حمد، حيث اشتمل المران على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بلقاء اليوم.

وأكد المدير الفني للنشامى، جاهزية المنتخب الوطني لتحقيق انتصار جديد للتقدم خطوة إضافية نحو هدف التأهل للنهائيات، بعد الفوز في المباراة الأولى على نيبال 2-0.

وأضاف: ندرك أن المنتخب الإندونيسي يتسلح بالعزيمة والروح العالية بعد فوزه في المباراة الأولى على الكويت 2-1.. لديهم فريق جيد ومنظم ويضم عدداً من الأسماء التي تحترف في الدوريات الأوروبية، وآمالهم بالمنافسة على التأهل باتت كبيرة، لذلك علينا أن نقدم أداء مثالي لحصد النقاط الثلاث.

وحول جاهزية اللاعبين، قال: ما يزال منذر أبو عمارة يعاني من آثار إصابة قد تبعده أيضاً عن مواجهة الغد، فيما سيكون موسى التعمري متاح للقاء بعد تعافيه من كدمة بسيطة لحقت به في المباراة الماضية أمام نيبال.

وتصدر النشامى المجموعة الاولى برصيد (3) نقاط، وبفارق الأهداف أمام إندونيسيا، مع بقاء أصحاب الارض ونيبال دون نقاط.

وضمن ذات المجموعة، تلتقي الكويت مع نيبال عند السابعة والربع مساءً على ذات الملعب.

وكان المنتخب الوطني أقام قبل التصفيات معسكراً تدريبياً بالدوحة، تخلله خوض مباراتين وديتين، فاز في الأولى على الهند 2-0، قبل أن يتعثر أمام أستراليا 1-2.

ويتضمن مشوار النشامى بالتصفيات بعد مواجهة إندونيسيا غداً، لقاء الكويت الثلاثاء القادم، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.