محمد بركات: فوزي لقجع تسبب في بكاء حكم بعد فوز الزمالك.. والآن يتحدث عن الفساد!

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

هاجم محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية، بعد تصريحات الأخير بشأن سيطرة المغرب على البطولات الإفريقية خلال الفترة الحالية وأن عهد فساد “كاف” انتهى.

طالع أيضا.. الاتحاد المغربي يحسم عبر “بطولات” جدل تصريحات فوزي لقجع عن فساد مصر وتونس في إفريقيا

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “على الاتحاد الإفريقي إعلان الملعب المستضيف لنهائي دوري أبطال إفريقيا مع انطلاق البطولة الجديدة، وليس لدي أزمة في استضافة المغرب للمباراة للمرة الثالثة على التوالي ولكن يتم الإعلان عن ذلك من بداية البطولة”.

ووجه بركات حديثه لفوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم قائلا: “لا أعرف عن من يتحدث، (طالع يفرد صدره ويقولك زمن الفساد انتهى)، الكرة المغربية على رأسنا ونهنئ نهضة بركان بالتتويج بالكونفدرالية والوداد بدوري الأبطال”.

وتابع: “لا أعرف ما هو الفساد الذي تحدث عنه لقجع؟، أنت تعديت على باملاك تسيما بعد نهائي كأس الكونفدرالية 2019، مباراة نهضة بركان ضد الزمالك، وهو حكم من أفضل الحكام في إفريقيا، الرجل بكى منك بعد أن ضربته على وجهه”.

وواصل: “يا من تتحدث عن مصر وتونس، نحن دائمًا نفخر بالمغرب، لكن مصر وتونس تاريخ كبير، وكلنا نعرف كيف خسر المصري البورسعيدي من نهضة بركان في الكونفدرالية”.

واختتم بركات: “تاريخ الأندية المصرية ممتلئ بالبطولات الإفريقية، الأهلي بطولاته الإفريقية 24، والزمالك 13 والمقاولون 3 والإسماعيلي بطولة، بواقع 41 بطولة إفريقية، هل كل هذه البطولات بالفساد يا فوزي بك؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.