جماهير سانت إتيان تثير الفوضى في ليلة وداع الدوري الفرنسي | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – غادر نادي سانت إتيان، دوري الدرجة الأولى الفرنسي، الأحد، بعد هزيمته بركلات الترجيح، بنتيجة (5ـ4)، في مباراة العودة من المواجهة مع نادي أوكسير صاحب المركز الثالث في منافسات الدرجة الثانية، إثر نهاية المباراتين الفاصلتين على نفس النتيجة 1ـ1.

وشهدت نهاية المواجهة أحداثا خطيرة، بعد اقتحام جماهير سانت إتيان أرضية الميدان، مثيرة حالة من الفوضى بعد أن حاولت الاعتداء على اللاعبين بالألعاب النارية، كما حاولت أيضا اقتحام الممر المؤدي إلى حجرات تغيير الملابس، وهو ما أجبر اللاعبين على الدخول بسرعة هرباً من غضبها.

وألقت قوات الأمن الحاضرة في المباراة، الغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير المحتجة، التي أشعلت النيران في المدرجات ما أجبر القوات المختصة على التدخل السريع ، كما تعرض عديد الصحافيين الذين نقلوا المباراة للاختناق أثناء البث المباشر، حسب ما ذكره موقع ”ار.ام.سي” الفرنسي.

يذكر أن فريق سانت إتيان يعتبر أكثر الفرق الفرنسية المحرزة لقب الدوري برصيد 10 تتويجات صحبة باريس سان جيرمان، ويضم في صفوفه اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري الذي وقع تغييره في الدقيقة 62 من المباراة، كما يضم أيضا اللاعب الجزائري رياض بودبوز الذي أضاع ركلة الترجيح الأولى لفريقه والتي كانت حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.