كشري: 3 أسباب وراء هزيمة الأهلي أمام الوداد.. ومفاوضات المصري علمتني ألا أثق في أي شخص

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد أحمد كشري نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن فريق الكرة بالنادي الأهلي خسر معركة وسط الملعب أمام الوداد المغربي، مشيرًا إلى أن بداية المباراة من جانب ممثل مصر لم تكن بالشكل المطلوب.

وقال كشري في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc”: “كان من الأفضل أن يبدأ موسيماني المباراة بطريقته المعتادة 4-3-3 للسيطرة على وسط الملعب، خصوصًا أنه لا وقت أو مجال للتغيير في مباراة حاسمة ونهائية أمام فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره”.

وأضاف: “التوفيق لازم لاعبي الوداد المغربي خلال المباراة، ونجحوا في تسجيل هدفين من كرتين وصلوا بهما لمرمى الأهلي، وعلى النقيض لم يستغل لاعبو المارد الأحمر الفرص التي سنحت لهم، والتي وصلت عددها لخمس فرص محققة للتسجيل، كان على الاقل يجب أن يحرز منها لاعبو الأهلي هدفين أو 3”.

طالع أيضا.. سيد معوض: تصريحات لقجع مشكوك بها.. وموسيماني مهدد بالرحيل عن الأهلي

وتطرق كشري للحديث عن كواليس توقيع عقد تدريب فريق المصري البورسعيدي قبل أن تتراجع الإدارة وتقرر تعيين الكابتن حسام حسن، معلقًا: “كنت قريبًا من تدريب المصري، إلا أن إدارة الفريق البورسعيدي رأت أن الكابتن حسام حسن هو الخيار الأنسب للفريق في الوقت الحالي”.

وأضاف: “أحترم قرار إدارة المصري، تدريبي للنادي البورسعيدي كان شبه منتهي، وكان أمامي فرصة للتمسك بحقوقي الشرعية، لكني فضلت منح فريق المصري الاستقرار الفني، وعدم الحديث واختلاق أزمات، لأنني لعبت بقميص الفريق 3 سنوات”.

وواصل: “لا أرغب في الحديث عن تفاصيل لها علاقة بتعاقدي مع المصري البورسعيدي أكثر من ذللك، وسأترك توضيح الأمر لإدارة النادي، تعلمت من مفاوضاتي معهم ألا أثق في أي شخص، وانسحبت من المشهد بهدوء شديد”.

واختتم: “دربت العديد من الأندية الجماهيرية في مصر مثل أسوان وبلدية المحلة وغيرهما، ونجحت معهم، وقد تكون إدارة المصري تأثرت بأراء بعض الجماهير الموجهة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.