مهاجم إنجليزي سابق يحذر ليفربول من رحيل ماني: امنحوه ما يريد

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى دينيسي سوندرز، المهاجم الإنجليزي السابق، أن ليفربول يجب أن يبذل قصارى جهده للإبقاء على ساديو ماني في النادي لأن رحيله قد يعيق تقدمه بشكل كبير.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للسنغالي ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، دون وجود لاتفاق حول التجديد.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن ساديو ماني سيرحل عن صفوف ليفربول، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، مع رغبة بايرن ميونخ في ضمه.

وأثار ساديو ماني بنفسه التكهنات حول مستقبله عندما وجه الشكر لجماهير ليفربول والمدرب يورجن كلوب، بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت الماضي.

وقال دينيسي سوندرز في تصريحات لشبكة “talkSPORT” الإنجليزية: “أعتقد أنه لا يمكن الاستغناء عنه، أود أن أجادل في حقيقة أنه ربما يكون ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم الآن، صلاح، ماني، دي بروين”.

وأضاف: “لقد شاهدت الطريقة التي يلعب بها، مهاجم يجد مساحات صغيرة وينجرف من الجناح، إلى الداخل، ساقيه متماسكة وقوية، سريع كالبرق ويسجل الأهداف”.

اقرأ أيضًا.. خوسيه إنريكي ينصح ليفربول بحسم صفقة جديدة لتدعيم محمد صلاح

“لقد شاهدت الطريقة التي يلعب بها ولكن كمهاجم يجد جيوبًا صغيرة ، ينجرف من الجناح ، ينجرف إلى الداخل. ساقيه متماسكة وقوية ، إنه سريع البرق ويسجل الأهداف “.

وواصل: “دياز بدل جيد، ولكن عليهم فقط منح ماني ما يرد، يؤسفني أن أقول ذلك، أعلم أن الأمر يبدو سيئًا، ولكن فقط امنحوه ما يريد”.

واختتم: “ليفربول يبلي بلاءً حسنًا في الوقت الحالي، وفقدان شخص مثله قد يطيح به جانبًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.