“آس” عن تتويج الوداد بدوري أبطال إفريقيا: منافس ريال مدريد المحتمل يحرم الأهلي من إنجاز تاريخي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

سلطت صحيفة “آس” الإسبانية، الضوء على تتويج فريق الوداد الرياضي المغربي، بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب النادي الأهلي المصري، بعد السقوط في نهائي الأميرة السمراء.

وهُزم النادي الأهلي من الوداد، مساء أمس الإثنين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء في المغرب، بهدفي سجلهما زهير المترجي.

الصحيفة الإسبانية، سلطت الضوء على نتيجة المباراة، وخاصًة وأن الوداد قد يلتقي مع ريال مدريد بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية القادمة.

شاهد اهداف مباراة الاهلي والوداد

وقالت الصحيفة في عنوانها عن المباراة: “الوداد المنافس المحتمل لريال مدريد، يفوز ببطولة افريقيا للمرة الثالثة في تاريخه”.

وأضافت: “لقد حقق الفريق المغربي، اللقب بعد فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2-0، وبهذا الفوز يُمكن أن يواجه ريال مدريد في كأس العالم للأندية”.

وواصلت: “الوداد فاز بهدفين نظيفين سجلهما المُهاجم زهير المترجي، ليقود فريقه للفوز باللقب الثالث بعد اللقبان اللذان حققهما في 1992 و2017”.

اقرأ أيضًا.. طه إسماعيل يطالب برحيل موسيماني فورًا وبيع ثنائي الأهلي بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

وتابعت: “المترجي بعد 15 دقيقة من اللعب، أظهر جودته في تسديد الكرة بضربة رائعة من خارج المنطقة جعلت النتيجة 0- 1، إذ أظهر لاعب الوداد في الثانية قدرته على الوصول إلى المنطقة”.

وأكملت: “بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، تمكن المهاجم المغربي من جعل النتيجة 0-2 بـ هجمة مرتدة سريعة، والتي على الرغم من اصطدام المترجي بحارس المرمى المصري محمد الشناوي في البداية، لم يمنعه أي شيء من تسديد الكرة”.

وأردفت: “كل الكفاءة التي أظهرها الوداد، كانت مفتقدة للأهلي الذي لم يكن له فائدة تذكر في حيازة الكرة طوال المباراة، رغم أن الفريق المصري كان يسعى لأن يصبح أول فريق يفوز بثلاث بطولات متتالية من أبطال إفريقيا، بالكاد تمكن من الوصول إلى منطقة الوداد، وعندما وصل، اصطدم بحارس الوداد الاستثنائي”.

واختتمت الصحيفة قائلة: “حارس المرمى المغربي منع النادي الأهلي ، الفريق الأكثر نجاحا في البطولة بعشرة ألقاب، أحمد رضا التاجناوتي تألق بشكل خاص في التصدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.