هنري يهاجم صلاح بعد هزيمة نهائي أبطال أوروبا | رياضة عالمية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – يواجه المصري محمد صلاح انتقادات قوية، منذ هزيمة فريقه ليفربول الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت، ضد منافسه ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-0، وذلك بعد أسبوع واحد من فشل “الريدز” في الحصول على البريميرليغ.

وبعد المدرب أرسين فينغر، الذي حمّل صلاح مسؤولية الخيبة، وجّه أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق، تيري هنري، انتقادات قوية إلى محمد صلاح، لا تتعلق بمردوده في مواجهة النهائي، بل تهمّ التصريحات الصادرة عن اللاعب المصري في الأيام التي سبقت النهائي المثير.

وقال هنري، خلال حضوره في قناة “بي. تي” البريطانية، تعليقاً على تصريحات صلاح قبل النهائي: “لا يجب التحدث كثيرا قبل النهائي، عليك أن تفوز بالمباراة وبعدها تتحدث ولا تستبق الأحداث، لأنك عندما تتكلم فأنت مجبر على الانتصار، وهذا لم يحدث”.

وتابع هنري: “أتفهم الرغبة في الثأر التي تحفّزه، ولكن هناك مباراة يجب التركيز عليها، ولكن الحديث لا يفيد في مثل هذه المواقف، الانتصار فقط هو المهم، لقد قلنا في عديد المناسبات، يجب التسجيل، وهذا ما يصنع الفارق، الريال أتيحت له فرصة واحدة سجل منها الهدف”.

وكان صلاح قد تحدث في عديد المناسبات عن رغبته الكبيرة في الثأر من ريال مدريد، بعد الهزيمة التي تعرّض لها فريقه في نهائي 2018، وما رافقها من جدل بعد إصابة اللاعب المصري في الشوط الأول، إثر تدخّل قوي من سيرجيو راموس، قائد النادي الملكي حينها.

وقدّم صلاح في مواجهة النهائي مردوداً مقنعاً، وكان من أخطر لاعبي فريقه، غير أن كل محاولاته اصطدمت بجدار قوي اسمه تيبو كورتوا، حارس الريال الذي تألق بشكل لافت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.