محمد يوسف لـ”بطولات”: غياب لاعب الأهلي أمام الوداد غير مؤثر.. وخوض المباراة في المغرب أمر جيد

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، أن لاعبي المارد الأحمر لديهم الخبرات الكافية التي ستتفوق على نظرائهم في الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يستضيفها ملعب استاد مركب محمد الخامس بكازبلانكا.

وقال محمد يوسف في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “اللعب على أرض الوداد سيُشكل ضغطوطات عليهم، من قبل جماهيرهم، لو تصورنا سيناريو عقب المباراة لو الأهلي لقدر الله خسر سيكون لديهم عذر، لكن لو الوداد خسر ما هو عذرهم؟! ولكن بشرط أن يلعب الأهلي بشكل جيد”.

وتابع: “أرى أن خوض المباراة على أرض الوداد أمر في صالح لاعبي الأهلي، لأنهم لديهم الخبرات الكبيرة، وخاضوا نهائيات من قبل بهذه الظروف، وأيضًا لاعبو الوداد صغار في السن ومعظمهم لم يخوضوا نهائي من قبل وكان آخر نهائي في عام 2017، وهذا الأمر سيفرق معهم”.

وتابع: “ولكن لاعبي الأهلي المتواجدين سيخوضون ثالث نهائي مع بيتسو موسيماني، وهذا الأمر سيعطي للأهلي ثقة أكبر، وأنا متفائل أننا سنعود بالكأس”.

طالع أيضًا.. موسيماني يوجه رسالة تحفيزية للاعبي الأهلي قبل مباراة الوداد في نهائي إفريقيا

وعن تشكيل الأهلي الأنسب أمام الوداد قال: “محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف بجواره علي معلول”.

وأكمل: “وفي خط الوسط حمدي فتحي، وأليو ديانج، وعمرو السولية أو محمد مجدي أفشة في حالة إذا كان الأول مصابًا، وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وبيرسي تاو في الهجوم”.

وبسؤاله هل غياب محمد عبد المنعم سيكون مؤثرًا قال: “لا أعتقد ذلك لأنه لدينا ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وهذا الثنائي لديه خبرات وخاضا من قبل نهائي وشاركا في كأس العالم للأندية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.