جاريدو: محمد صلاح أرعب جمهور ريال مدريد.. وأحب ثنائي الأهلي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

قال المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي والوداد المغربي الأسبق، أن المارد الأحمر يعد أفضل فريق في قارة إفريقيا خلال الوقت الحالي، وأكثر الفرق تتويجًا بدوري الأبطال.

وأضاف جاريدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور” عبر برنامج “الريمونتادا”: “الأهلي يمتلك جماهير غفيرة معتادة على الانتصارات، والوداد لديه مشجعين رائعين والأجواء رائعة في المغرب”.

طالع| جاريدو: الأهلي يواجه تحديًا كبيرًا في نهائي إفريقيا.. ولا أمانع تدريب الزمالك

وأردف: “الفريقان يمتلكان القوة وأعلم تمامًا مدى قدراتهما، في الأهلي أحب محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو، وبدر بانون أيضًا فهم لاعبون مهمون، وفي الوداد أحب أيمن الحسوني ويحيى جبران والحارس رضا التكناوتي”.

وواصل: “ليفربول فريق قوي للغاية ومن وجهة نظري كان المرشح الأقوى للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا، ليفربول يمتلك حارس مرمى مميز ودفاعًا قويًا ولاعبي وسط على أعلى مستوى بجانب محمد صلاح وساديو ماني في خط الهجوم”.

واستكمل: “محمد صلاح قدم مباراة قوية، لاعبو ريال مدريد ومشجعيه كانوا خائفين من صلاح والجميع يعلم أهميته، ولكن كورتوا حارس الريال قدم مباراة رائعة للغاية وهو رجل المباراة”.

واستطرد: “ريال مدريد يفوز هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا ولا نعرف كيف يحقق الفوز، على فرق قوية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول”.

وأكد: “اعتبر محمد صلاح هو الأفضل في هذه اللحظة مع كريم بنزيما، هذا الموسم بنزيما أفضل بعض الشئ ولكن صلاح قريب منه للغاية، والدليل أن جمهور ريال مدريد كان مرتعبًا من محمد صلاح قبل نهائي دوري الأبطال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.