هل للريال نقاط ضعف يمكن استغلالها؟ على من سيُراهن كلوب لدحض مثالية الفريق الملكي؟

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز


تابعنا على تويتر


حمل تطبيق الاندرويد


حمل تطبيق الآي فون

ل

هاى كورة – كشف مدافع ليفربول السابق ستيفان هينشوز كيف يمكن لفريق يورجن كلوب أن يؤذي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت .
ومع ذلك هناك مخاوف من عودة حملة الريدز الشاقة لتطاردهم في مواجهة نهاية الموسم في باريس .
“فيرلاند ميندي لا يحب الدفاع” – قال ذلك نجم الريدز السابق الموجود في باريس للتعليق على المباراة النهائية للتلفزيون السويسري Weekend Sports Breakfast .
وأتبع: “إنه ليس الأفضل في الدفاع وداني كارفاخال هو نفسه تمامًا، وعلى النقيض قوة ظهيرى ليفربول تتقدم للأمام وخاصة ترينت ألكسندر آرنولد! نحن نعلم أنه يستطيع أن يمرر العرضيات وينفذ التسديدات إنه جيد جدًا في المضى قدمًا” .
واستمر: “لذلك الليلة يمكن أن يكون أحد مفاتيح هذه المباراة – ظهيرى ريال مدريد وكيف يمكنهم الدفاع ضد ظهيرى ليفربول” .
يعتقد هينشوز أيضًا أن لاعبين آخرين سيكونان مفتاح فوز ليفربول في باريس – لاعبا خط الوسط تياجو وفابينيو – حيث يقدم كلوب أخبارًا جيدة عن لياقتهما في الاستعداد للمباراة .
تابع مدافع سويسرا السابق: “في رأيي أعتقد أنه من المهم أيضًا أن يلعب تياجو وفابينيو، وفي المقدمة يمكن أن يكون لويس دياز هو مُغير المباراة رفقة ساديو ماني ومحمد صلاح”
واختتم: “خط وسط ريال مدريد قوي للغاية! هم كبار في السن لكنهم ما زالوا يقومون بالمهمة ومن الواضح أنهم يمتلكون كريم بنزيما الذي كان مذهلاً هذا الموسم، لقد سجل أهدافًا من أجل المتعة وسيكون مهمة كبيرة لفيرجيل فان ديك ومن سيلعب بجانبه في قلب الدفاع لمنعه” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.