محمد صلاح عن منافسته مع ماني في ليفربول: انظروا إلى رونالدو وروني

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تحدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول عن تنافسه مع السنغالي ساديو ماني في صفوف النادي الإنجليزي، على مدار المواسم الماضية.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن العلاقة بين محمد صلاح وساديو ماني في صفوف ليفربول ليست جيدة بالقدر الكافي، بسبب تنافسهما على تسجيل الأهداف.

ولكن محمد صلاح يرى أن التنافس الصحي بين اللاعبين يساعد الفريق، مستشهدًا بشراكة واين روني وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد في الماضي.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها شبكة “سبورتس كيدا” العالمية: “انظر إلى المواسم الأربعة أو الخمسة الأخيرة معي ومع ساديو، لقد سجلنا الكثير من الأهداف، وهذا يساعدك بنسبة 100٪”.

وأضاف: “ربما كان روني ورونالدو دائمًا على هذا النحو، الجميع يريد أن يكون أفضل لاعب أو نجم كبير، لذلك فهو دائمًا أمر جيد للفريق، وبقدر ما لا نؤثر على الطريقة التي نلعب بها، فهو دائمًا أمر جيد للفريق”.

اقرأ أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

وواصل: “أحب ذلك، إنه دائمًا شيء يحفزني منذ أن جئت إلى هنا، كما ترى دائمًا، بيني وبين ساديو، سترغب دائمًا في القتال لتكون الأفضل، هذا ليس شيئًا سيئًا على الإطلاق، أنا لا أعتبره هكذا”.

واختتم: “جوتا يقوم بعمل رائع ولكن لا يمكن نسيان بوبي (فيرمينو) لأنه يقدم التضحيات للفريق دائمًا، ويمنحك الكرة والمساحة لتتحرك، إنها الطريقة التي نلعب بها دائمًا، إنها جيدة حقًا، وأعتقد أنه من الصحي للجميع ألا يستريح أحد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.