بيريز بعد التتويج بـ دوري أبطال أوروبا: مبابي تم نسيانه.. يوجد ريال مدريد فقط

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تحدث فلورنتينو بيريز لوسائل الإعلام بعد فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الرابع عشر في باريس على حساب ليفربول، معربًا عن سعادته باللقب، وأشاد بلاعبيه وأبدى أيضًا رأيه في فشل التوقيع مع كيليان مبابي.

وتوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر في تاريخه، على حساب ليفربول بهدف دون رد. 

وقال بيريز: “أنا سعيد ولكن ربما لا يظهر ذلك كثيرًا، سعيد مثل كل المشجعين، هذا العام كان لدينا موسم جيد بشكل عام، منافسة جيدة، كنا محظوظين لأن كل الفرق الصعبة لعبت معنا وتغلبنا على واحدة تلو الأخرى”.

مضيفًا: “إنها بطولة دوري أبطال أوروبا بجدارة، نتيجة اللاعبين والمدرب والجماهير، هؤلاء اللاعبون مصابون بالعدوى من الجماهير وشاهدنا بعض المباريات التي لن ننساها بسهولة”.

وواصل بيريز: “يقولون إن هناك حماسة في البرنابيو لأن الجماهير تؤمن بهؤلاء اللاعبين، لن ننسى هؤلاء اللاعبين بسهولة”.

وانتقل بيريز للحديث عن تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، وأفاد: “قدم موسماً مذهلاً، إنه أفضل حارس مرمى في العالم ولهذا السبب تعاقدنا معه، إنه مدريدي للغاية”.

اقرأ أيضًا | بنزيما عن الكرة الذهبية: لدي الألقاب.. وريال مدريد فعل المعتاد أمام ليفربول

وواصل: “أنشيلوتي على حق عندما قال إن الفارق بين ريال مدريد والآخرين هو أن لاعبي الملكي هم مدريديستا”.

وأكمل رئيس ريال مدريد: “أتذكر كيف كان قدامى المحاربين في المباراة ضد مانشستر سيتي خارج الملعب بالفعل وهم يشجعون الشباب، مدريد هي طريقة لفهم الحياة، بقيمها، مع خيبات الأمل في بعض الأحيان، هذا نادي ملك لأعضائه”.

واسترسل: “رأيت في ذلك اليوم كيف كان قدامى المحاربين ضد السيتي في الخارج وهتفوا للشباب الذين كانوا في الداخل”.

وعن المدرب أنشيلوتي، أردف بيريز: “لديه شيء ما لأنه فاز بأربعة ألقاب دوري أبطال، إنه قائد جيد لأنه يعرف علم النفس جيدًا، يقول إنه يعتقد أن الفارق بين لاعبينا والبقية هو أنهم بالإضافة إلى كونهم جيدين، فهم مدريديون للغاية”.

وسُئل بيريز عن كورتوا وإمكانية فوزه بالكرة الذهبية، وأجاب: “أعتقد أنه سيكون أفضل لاعب بالتأكيد، أعتقد أن لدينا لاعبين جيدين للغاية، كريم وفينيسويس ورودريجو، الدفاع جيد جدًا… الجدارة للجميع”.

ثم انتقل بيريز للحديث عن فشل التوقيع مع مبابي الذي جدد لثلاث سنوات مع باريس سان جيرمان، وأجاب حين سُئل عن ذلك: “سيستمر مدريد دائمًا في العمل على امتلاك أفضل اللاعبين، ولكن تم نسيان مبابي بالفعل، ولم يحدث شيء، لقد قضى مدريد موسمًا مثاليًا وهي قضية منسية، اليوم لا يوجد مبابي، هناك فريق ريال مدريد”.

وحول الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، شدد بيريز: “إنها الأندية صاحبة الميزانيات الأكبر ولهذا السبب لديهم أفضل اللاعبين، إنها تصفيات ذات قيمة عالية من قبل الجميع”.

وأتم: “الفرق هو أننا هنا لا نوزع أرباحًا، نشارك طريقة فهم كرة القدم، القيم التي ورثناها عن سانتياجو برنابيو، لقد حاولت الارتقاء ‘لى مستوى المناسبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.