بيان رسمي | أبراموفيتش يوجه آخر رسائله لجماهير ولاعبي تشيلسي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أصدر رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، بيانًا رسميًا علق من خلاله على عملية بيع النادي لـ تود بوهلي، رجل الأعمال الأمريكي.

اليوم أعلن نادي تشيلسي نقل ملكيته من رومان أبراموفيتش المالك الروسي، إلى الأمريكي تود بويلي، بعد فترة كبيرة من النجاحات مع رومان.

وقال رومان: “مر ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ أن أعلنت عن نيتي بيع نادي تشيلسي، خلال هذا الوقت عمل الفريق بجد للعثور على المالك المناسب لنادي تشيلسي، الذي هو الأفضل لقيادة النادي بنجاح في فصله التالي”.

“تأتي ملكية هذا النادي بمسؤولية كبيرة، منذ مجيئي إلى تشيلسي منذ ما يقرب من عشرين عامًا، شاهدت بنفسي ما يمكن أن يحققه هذا النادي، كان هدفي هو التأكد من أن المالك التالي لديه عقلية تمكنه من نجاح فريق الرجال السيدات، بالإضافة إلى الإرادة والدافع لمواصلة تطوير الجوانب الرئيسية الأخرى للنادي، مثل الأكاديمية والعمل الحيوي لمؤسسة تشيلسي”.

“أنا سعيد لأن هذا البحث قد أتى ثماره، مع تسليم تشيلسي إلى المُلاك الجدد، أود أن أتمنى لهم كل النجاح داخل وخارج الملعب”.

“لقد كان شرف العمر أن أكون جزءًا من هذا النادي، أود أن أشكر جميع اللاعبين الحاليين والسابقين، والموظفين، وبالطبع الجماهير على هذه السنوات الرائعة، أنا فخور بما قمنا به”.

“بعد النجاحات، سيستفيد ملايين الأشخاص الآن من المؤسسة الخيرية الجديدة التي يتم إنشاؤها، هذا هو الإرث الذي أنشأناه معًا”.

مع رحيل أبراموفيتش انتهى العصر الذهبي لتشيلسي، بعدما فاز البلوز منذ 2003 بـ21 لقبًا في 19 موسمًا مع الملياردير الروسي كرئيس، حيث فازوا قبل ولايته بـ11 لقبًا فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.