آلان شيرر: لا أتوقع بقاء محمد صلاح وماني في ليفربول

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

لا يعتقد الإنجليزي، آلان شيرر، أسطورة نادي نيوكاسل يونايتد، والهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، بقاء ثنائي الريدز، محمد صلاح وساديو ماني مع حمُر الميرسيسايد بالموسم القادم.

محمد صلاح وماني عقدوهما مع ليفربول تنتهي في صيف العام القادم 30 يونيو 2023، والمصري في محادثات مع الريدز من أجل التوقيع على عقد جديد، ولكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بعد، بينما السنغالي إدارة وصيف إنجلترا ستتفاوض معه حول التمديد بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، ويُقال إنه مطلوب بقوة في بايرن ميونخ.

آلان شيرر

شيرر تحدث مع راديو “بي بي سي فايف لايف” البريطاني، وسُئل عن رأيه في تصريحات ساديو ماني ومحمد صلاح حول مستقبلها، وقال: “إنها ليست أخبارًا جيدة للمدافعين”.

وأضاف: “ولكن هي أخبار رائعة لجماهير ليفربول، يبدو أن ساديو ماني قد يوقع عقدًا جديدًا، ومحمد صلاح قال أيضًا إنه سيلعب بقميص ليفربول في الموسم المُقبل”.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يختار تشكيله المثالي من 5 لاعبين ويوجه رسالة لـ فان دايك

وواصل: “إنها أخبار سارة لـ يورجن كلوب بالطبع لأنهم كانوا ولا يزالون لاعبين بارزين”.

وتابع: “لكنك لا تعرف أبدًا ما يُمكن أن يحدث، ستفكر إذا كانت أخبارًا جيدة أن ماني قد يرغب في قول ذلك قبل النهائي، أنا لن أتفاجأ إذا بقي أحدهما والآخر غادر في غضون 12 شهرًا”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “ليفربول الآن جيد للغاية، وفي طريقه إلى شيء مميز، قد يحصل الفريق على لقب دوري أبطال أوروبا بعد كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، وهو شيء لم يحققه إلا الجيل السابق عندما كنت صغيرًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.