رودريجو: لم أوجه رسالة لـ مبابي ولا أعرف لماذا لن يأتي لريال مدريد

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أوضح الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، أنه لم يكن يرغب في توجيه رسالة للدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، بعد أن رفض الأخير الانتقال إلى صفوف الملكي.

مبابي مدد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2025، ولكن قبل إعلان التجديد بشكل رسمي، أكدت كافة المصادر أن الفرنسي سيظل في “حديقة الأمراء”.

لاعبو ريال مدريد، ومن بينهم رودريجو، وجهوا رسائل لـ مبابي، حيث قام البرازيلي الشاب بوضع صورة لنفسه وهو يقبل شعار ريال مدريد بعد تسجيله أحد هدفيه ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعندما سُئل رودريجو عن الأمر، قال: “أنا شغفي هو اللعب لريال مدريد، وأنا سعيد جدًا بذلك والأمر لا علاقة له بالآخرين، إنه مجرد شيء”.

وأضاف في تصريحات عبر صحيفة “آس” الإسبانية: “هل من الجيد ألا يأتي مبابي؟ لم يكن هذا شيئًا كنت أفكر فيه، فلدي نهائي دوري أبطال أوروبا لألعبه وكنت أفكر فقط في هذا الأمر”.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: مصيري في باريس سان جيرمان يقرره عملي وليس علاقتي بمبابي

وتابع: “قضية مبابي ليست شأني إنه أمر يتعين على النادي حله، كيليان لم يعد هنا، نعلم أنه لن يأتي ولا يمكننا التحدث عنه، إنه لاعب رائع لكن لا يجب أن نتحدث عنه”.

وبسؤاله “هل ضحك مبابي على ريال مدريد؟”، رد: “لا أعتقد ذلك، لكن لا يمكنني التحدث عن شيء ما دون معرفة ما حدث”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أنه كان سيأتي يومًا ما وفي اليوم التالي قال لا، لكنني لا أعرف سبب عدم رغبته في المجيء، أنه لاعب في باريس سان جيرمان وعلينا أن نركز على ما نملك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.