رودريجو: ريال مدريد لا يستسلم أبدًا وأشعر بالتوتر قبل مباراة ليفربول

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

اعترف الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، إنه يشعر بالمزيد من التوتر قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول.

ويلتقي ريال مدريد مساء غدًا السبت على ملعب “دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس بنظيره ليفربول، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

وبسؤاله “هل يمكنك شرح شعور لاعب ريال مدريد بعدم الاستسلام أبدا؟: “إنه شيء لا يمكن تفسيره، لا أعرف حقا ما الذي يحدث، عندما تأخرنا أمام مانشستر سيتي، نظرت إلى الشعار وفكرت، إذا عدنا في أوقات أخرى، يمكننا القيام بذلك الان، كان من الجنون تسجيل هدفين في أقل من دقيقتين، ليس لذلك تفسير”

وأضاف في تصريحات عبر صحيفة “آس” الإسبانية: “من بين كل ما مررت به، أحتفظ بأمر لطيف، عندما أضاف الحكم ست دقائق، بدأ الناس في الصراخ كما لو سجلنا هدفًا وكان الوقت الإضافي فقط، هناك بدأ الناس في الصراخ وما حدث منذ تلك اللحظة كان ضربًا من الجنون”.

وبسؤاله “لقد سجلت 10 أهداف في 26 مباراة بدوري الأبطال وسبعة أهداف في 74 مباراة بالدوري.. ما تفسير ذلك؟”، أجاب: “لا يوجد تفسير، أنها مسابقة مختلفة يتم فيها دائمًا تجربة ليالي خاصة”.

اقرأ أيضًا.. رودريجو: لم أوجه رسالة لـ مبابي ولا أعرف لماذا لن يأتي لريال مدريد

وأكمل : “هذا الأسبوع متوتر، أنا أتطلع إلى النهائي، إنه الأول لي وهو أمر طبيعي، يخبرني زملائي أنهم كانوا متوترين للغاية في النهائي الأول له، هذا ما أشعر به”.

وحول ما إذا كان لديه شكوك للعب في النهائي أو فالفيردي قال: “”أنا هادئ، بالطبع أحب أن أبدأ، لكن كارلو هو الذي صاحب القرار، أثق في فيدي كثيرا، إنه لاعب رائع يمكنه مساعدتنا.. هدفنا مساعدة ريال مدريد”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “أنا أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وأشعر أنني لاعب مهم بالنسبة للفريق، ونحن سعداء جدًا لعيش هذه اللحظات، لقد سجلنا أهدافًا هذا الموسم في دوري الأبطال، عندما كنا على وشك الموت والفريق دائمًا يعود، أنا سعيد للغاية وآمل أن يكون كل شيء يستحق كل هذا العناء في النهائي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.