محمد بركات: موسيماني راعي سياسة التنويم.. ومدرب الوداد لن يخدعه

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علق محمد بركات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم على تصريحات وليد الركراكي المدير الفني لنادي الوداد المغربي التي تحدث خلال عن قوة الأهلي قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

وتقام مباراة الأهلي والوداد يوم الإثنين المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

طالع أيضًا.. الأهلي يختتم مرانه الأول بالمغرب استعدادًا لمواجهة الوداد

وقال محمد بركات خلال حديثه ببرنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه على قناة “المحور”: “الأهلي لا مجال أمامه سوى التركيز في نهائي دوري أبطال إفريقيا والابتعاد عن كل الأزمات الخاصة بأزمة الملعب”.

موسيماني

وأضاف: “مصر والمغرب شقيقان فالبعض يصطاد في الماء العكر، ويحاول خلق أزمة بين الشعبين ومشكلة الملعب ليس لها علاقة بالمغاربة”.

وواصل: “على جمهور الأهلي أن يساند اللاعبين خاصة بعد التسهيلات التي منحت لهم والدعم الخاص لسفرهم من أجل مؤازرة الفريق في المغرب”.

وفي سياق متصل علق على تصريحات وليد الركراكي المدير الفني لنادي الوداد: “موسيماني لن ينخدع بما قاله مدرب الفريق المغربي خلال الفترة الأخيرة، فمدرب الأهلي يمتلك خبرات إفريقية مميزة”.

وليد الركراكي مدرب الوداد

وتابع: “تصريحات الركراكي عن قوة الأهلي تعكس رغبته في تشتيت ذهن لاعبي الفريق المصري، كما أنها محاولة لتخفيف الضغط على لاعبيه”.

واختتم: “الركراكي لا يتحدث مع لاعبي الوداد عن قوة الأهلي بل يحفزهم بأنهم الأفضل، وموسيماني لن يُخدع فهو من يقوم بسياسة التنويم قبل تلك المباريات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.