حكيم زياش عن وحيد خليلهودزيتش: لن أعود لمنتخب المغرب تحت قيادته حتى لو طار في السماء

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أغلق حكيم زياش لاعب منتخب المغرب الباب أمام احتمالية عودته لتمثيل بلده في ظل وجود المدرب البوسني وحيد خليلهوزديتش على رأس القيادة الفنية لأسود الأطلسي.

وأعلن خليلهودزيتش قائمة منتخب المغرب استعدادًا لاستهلال مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، لكنها شهدت غياب زياش مجددًا، في حين كان نصير مزراوي المنضم حديثًا من أياكس الهولندي لصفوف بايرن ميونخ الألماني أبرز العائدين.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره جنوب إفريقيا يوم الخميس الموافق 9 يونيو، وليبيريا يوم الإثنين 13 من نفس الشهر، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم 2023.

طالع أيضًا.. قائمة منتخب المغرب استعدادًا لتصفيات كأس أمم إفريقيا.. غياب زياش وحمد الله

ووفقًا لتصريحات أدلى بها اللاعب الهولندي السابق هانس كراي عبر قناة “ESPN” فإن زياش قد أخبره بأنه يرفض العودة للمنتخب ما دام وحيد خليلهودزيتش مدربا له.

وأضاف كراي: “أحمل أخبارا سيئة للجمهور المغربي، زياش لن يعود للمنتخب المغربي”.

وقال لاعب تشيلسي الإنجليزي في محادثة مع الدولي الهولندي السابق: لن ألعب أبدا في منتخب المغرب تحت قيادة هذا المدرب”.

وأضاف زياش: “مهما يفعل من أجل إرجاعي للمنتخب، لن يفي بالغرض، إن طار إلى السماء أو دخل تحت الأرض، حتى وإن جلس أمام عتبة بابي، أو نام في علية بيتي، لن ألعب لصالح هذا المدرب”.

جدير بالذكر أن الأشهر القليلة الماضية شهدت محاولات من فوزي لقجح رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم من أجل إثناء زياش عن قراره لكن جميعها باءت بالفشل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.