صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد على صفقة فرنسية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن صراع جديد بين برشلونة وريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة على ضم صفقة فرنسية بعد نهاية الموسم الحالي.

ويرغب برشلونة وريال مدريد في ضم لاعب وسط نادي موناكو ومنتخب فرنسا، أوريلين تشواميني، لتدعيم صفوفهما للموسم الجديد من أجل المنافسة على الألقاب المختلفة.

تشواميني أحد أبرز المواهب في كرة القدم الفرنسية وسبق أن رفض الانتقال إلى باريس سان جيرمان حيث أعطى أولوية إلى الدوري الإسباني، رغم وجود اهتمام آخر من قبل ليفربول.

صفقة تشواميني قد تكلف خزائن برشلونة أو ريال مدريد مبلغ قد يصل إلى 60 مليون يورو، وكان الملكي الأقرب في فترات طويلة لضم الفرنسي ولكن المفاوضات غامضة حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. سون هيونج يمنح دفعة كبيرة لـ محمد صلاح في سباق الحذاء الذهبي

اوريلين تشواميني

بينما مبلغ الصفقة قد يكون عائقًا أمام برشلونة الذي يعاني من أزمة مالية طاحنة لكنه يحتاج إلى تشواميني لمحاولة تعويض مستقبلية، لاعتزال قائد الفريق، سيرجيو بوسكيتس.

تشواميني ليس الصفقة الأهم في سوق الانتقالات بالنسبة لناديي برشلونة وريال مدريد حيث ينشغل الأول بضم مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، والثاني بصفقة جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

الجدير بالذكر أن برشلونة لديه بدائل أخرى في حالة فشل صفقة تشواميني حيث يهتم النادي الكتالوني بالثنائي روبن نيفيز من ولفرهامبتون ومارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.