مهاجما ليفربول السابقان: النادي باقٍ حتى لو رحل محمد صلاح.. وماني الأفضل في الموسم

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

اتفق مهاجما ليفربول السابقان، جون بارنز وفلوران سيناما بونجول، على أن رحيل محمد صلاح عن ليفربول لن يكون مؤثرًا، وأكدا أن الريدز سيظل قويًا وينافس على البطولات في المستقبل.

وازدادت في الأيام الماضية الشائعات حول إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول، مع اقتراب عقده على الانتهاء في شهر يونيو 2023، وعدم التوصل لاتفاق مع الإدارة على التمديد.

اقرأ أيضًا | كاف يوضح تفاصيل اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. ويرد على الأهلي

جون بارنز

وتحدث بارنز عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية، وقال: “عقد يورجن كلوب الجديد وتجديد عقد مو صلاح، ليس من الضروري أن يحدثا معًا، سيرغب ليفربول في بقاء هذا الثنائي، ولكن لن يؤثر أحدًا منهما على الآخر”.

وتابع: “لقد وقع كلوب أربع سنوات أخرى، لكن هذا لا يعني أي شيء إذا جاءوا في منتصف ترتيب جدول الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، تختلف أوضاع المدربين عن اللاعبين، نأمل أن يتوصل محمد صلاح وليفربول لاتفاق، إذا لم يفعلوا ذلك، سيظل النادي باقٍ وسننتقل لمرحلة جديدة”.

وأضاف: “لقد تحدثوا إلى محمد صلاح بشأن عقد جديد منذ بداية الموسم، ولن يكون لالتزام كلوب بمستقبله داخل ليفربول أي علاقة، ستستمر هذه المفاوضات لفترة طويلة”.

وواصل تصريحاته: “من السهل على أي نادٍ ربط مدربه بعقد لمدة طويلة حتى لا يرحل لأي نادٍ جديد، على عكس اللاعبين، سيكون أمام محمد صلاح خيارات أكثر من كلوب إذا قرر الانتقال إلى مكان آخر”.

سيناما بونجول

وعبر سيناما بونجول عن رأيه الذي كان مشابهًا لبارنز، وقال: “ساديو ماني، بالنسبة لي، كان أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم”.

واستمر: “كانت بداية لويس دياز رائعة بعد انتقاله إلى ليفربول، يا له من لاعب، مثل الآلة، أحب روحه وعزيمته، أحب عقليته، لكن من الصعب القول إنه كان أفضل لاعب في الموسم”.

وأكمل: “أحب أن يحصل ماني على اللقب، لقد كان له تأثير كبير هذا العام، خاصة عندما تم الدفع به في أكثر من مركز، لقد فاز ببطولة كأس أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخ السنغال، لكن على مستوى النادي، قام بعمل رائع ونفذ طلبات مدربه”.

وأتم تصريحاته: “لقد سجل في بعض المباريات المهمة، اعتقد أن كان له تأثير أكثر من محمد صلاح، الذي قدم أيضًا أداءً مميزًا هذا الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.