بايرن ميونخ يحدد سعر بيع ليفاندوفسكي بعد اهتمام برشلونة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

حدد نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني السعر النهائي للموافقة على بيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وربطت الصحافة الأوروبية اسم ليفاندوفسكي في الأيام الماضية بإمكانية الرحيل عن بايرن ميونخ، مع اقتراب عقده على الانتهاء في قلعة “أليانز أرينا” وتحديدًا في 30 يونيو 2023.

رفض ليفاندوفسكي جميع محاولات بايرن ميونخ للتمديد بالتشاور مع وكيله، بيني زهافي، وهذا ما قد يجبر النادي الألماني على تغيير موقفه بعدم التفريط في البولندي الدولي.

كان هناك رفض قاطع من بايرن ميونخ لبيع ليفاندوفسكي، وهذا من خلال تصريحات مسئولي النادي الألماني، حسن صالح حميديتش وأوليفر كان.

اقرأ أيضًا.. فاولر يوضح سبب هبوط مستوى محمد صلاح مع ليفربول

أوليفر كان

وبحسب ما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن إدارة بايرن ميونخ لن تستبعد فكرة بيع ليفاندوفسكي، الذي كان يشعر بغضب شديد بسبب محاولات النادي لشراء مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، قبل انتقاله الرسمي إلى مانشستر سيتي.

حاول بايرن ميونخ إقناع هالاند بالانتقال إلى الفريق، ولكن النرويجي الدولي قرر في النهاية الانضمام إلى كتيبة بيب جوارديولا بداية من الموسم المقبل.

وبالتالي، فشل بايرن ميونخ في إقناع ليفاندوفسكي بعد ذلك بالتمديد لمدة عام، وفقًا لسياسة النادي الألماني مع لاعبيه الذين يتخطون سن الثلاثين دون زيادة الراتب السنوي.

يريد بايرن ميونخ الحصول على مبلغ يتجاوز 35 مليون يورو للموافقة على بيع ليفاندوفسكي، الذي يحصل على راتب سنوي قدره 24 مليون يورو، وهو ما سيوفره العملاق البافاري إذا رحل البولندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.