الكومي: طلبت من شيكابالا الانتقال لـ الإسماعيلي.. و”الأصول” تقول إن الأهلي سيفوز بالدوري

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تعهد يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بظهور الفريق بشكل آخر بداية من الدور الثاني، مشددًا على عدم تدخله في الأمور الفنية.

وكشف الكومي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “تقدمت باستقالتي من الإسماعيلي بسبب انتقال سيد معوض إلى الأهلي، وهو لاعب كبير”.

طالع | الكومي يناشد الرئيس السيسي بالموافقة على لعب الأهلي في الإسماعيلية

وأضاف: “معجب بفريق الأهلي ككرة، لأن هناك نظام محكم، ونريد أن نخلق هذا النظام في الإسماعيلي، روح الانتصار حاضرة في الأهلي أكثر من أي نادي في مصر”.

وتابع: “اآخر مباراة للإسماعيلي أقسم بالله كنت سأتعرض لسكتة قلبية”.

واستكمل: “أناشد الاتحاد العربي أن يشرك الإسماعيلي في البطولة العربية، وأرسلت طلبًا بانضمام الدراويش لقرعة البطولة”.

واستطرد: “سننظم مئوية جميلة للإسماعيلي، وأحاول استطلاع آراء بعض الأندية، أعرف ناصر الخليفي شخصيًا وعندما ذهبت إلى باريس تقابلت مع مسؤولين هناك ونحاول استقطاب فريق جيد، وقد تكون أمام باريس سان جيرمان أو ألميريا”.

وواصل: “عبد الرحمن مجدي لن يرحل، وأي لاعب في الإسماعيلي إذا أدخل أموال للنادي فلا يوجد مانع في رحيله، ولكن الأولوية للاحتراف الخارجي، لو الزمالك أو الأهلي منحاني أموال الاحتراف لرحيل عبد الرحمن مجدي سأوافق”.

واستأنف: “ليس لدي تحفظ على رحيل أي لاعب، الأهم هو أن يعطيني أموال تفيدني في تطوير النادي”.

وقال: “الزمالك قوي هذا الموسم وظروفه جيدة، ولكن الأهلي لديه روح الفوز، (الأصول) تقول إن الأهلي سيفوز بالدوري، لأن الأحمر لديه روح الانتصار”.

وأردف: “تواصلت مع محمود شيكابالا لكي ينضم للإسماعيلي في يناير الماضي، ولكن أبلغني أنه يريد الاستمرار مع الزمالك”.

وأوضح الكومي: “غير مقتنع ببيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، هو ذو حظ جيد فقط، وأريد رجلًا مثله”.

وكشف: “تحدث مع محمود الخطيب في رمضان الماضي وقال لي تحت أمرك إذا أردت التعاقد مع أي لاعب من الناشئين، وخالد بيبو قال نفس الكلام”.

وتحدث الكومي عن انتقال عبد الله السعيد للأهلي: “عندما أتيت إلى الإسماعيلي عام 2012 كان يجب عليه أن يجدد عقده، وقلت في لقاء مع حازم إمام (يا عبد الله تعالى لتحصل على أموالك فهي موجودة)، ولكنه أخطرني أنه يريد الانضمام للأهلي”.

وأضاف: “هو كان يناور فقط، حتى عندما كان يلعب في الأهلي وبعد ذلك انضم لبيراميدز كان ذلك من أجل الأموال، هذه طبيعية اللاعبين يحبون الزيادة في المال، وأعد بحصد الإسماعيلي بطولة رابطة الأندية هذا الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.