ميرفي يحذر ليفربول من مستقبل محمد صلاح الغامض: لا أحد يعرف ما يفكر به

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

حذر لاعب وسط نادي ليفربول السابق، داني ميرفي، من مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، الغامض مع اقتراب عقده على الانتهاء في قلعة “أنفيلد”.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين ولكن معقدة بسبب طلبات الفرعون المصري المادية والتي تصل إلى راتب أسبوعي قدره أعلى من 400 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. ميرور: لويس دياز رد على أنباء خلافه مع محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا

داني ميرفي

وتحدث ميرفي عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة “TribalFootball.com”، وقال: “آمل حقًا أن يبقى محمد صلاح في ليفربول، لسبب واضح ألا وهو أنه لاعب رائع للغاية”.

وتابع: “لقد كان لاعبًا مميزًا، وتجاوز توقعات الجميع بعد انتقاله إلى ليفربول”.

وأضاف: “ما يفعله محمد صلاح مع ليفربول من الصعب تعويضه وسيكون مكلفًا للغاية للنادي، لذلك آمل أن يستمر”.

وواصل تصريحاته: “إذا كان هناك وقت مناسب أشعر فيه بتوقيع محمد صلاح على العقد الجديد سيكون الآن، آمل أن أكون مخطئًا في مشاعري، لكن ربما كان لديه تطلعات مختلفة، لا أعرف هذا، لكن ربما لديه رغبة في خوض تحدٍ مختلف”.

واستمر: “من الصعب أن تكون محل شخص آخر، وتفكر فيما يفكر فيه، لأن كل شخص لديه أفكار خاصة به، أي فريق كان يحبه في الطفولة وما هي طموحاته”.

وأكمل: “بالنسبة لي كنت أرغب في اللعب مع ليفربول، وإذا كان محمد صلاح أحد سكان هذه المدينة سيتمنى البقاء، لكنه ليس كذلك، ولا نعرف ما يفكر فيه أو ما يقوله له وكيله أو المقربون منه”.

وأتم: “بدأت أشعر بالقلق لأن التجديد لم يتم حتى الآن، لكن في بعض الأحيان قد تستغرق المفاوضات وقتًا طويلًا للتوصل إلى اتفاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.