مرتضى منصور: تنبأت بخسارة الزمالك أمام إنبي.. ولن نلعب في استاد القاهرة مرة أخرى

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن هزيمة فريق الكرة الأول أمام إنبي في الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الحدث اليوم”: “تنبأت بخسارة الزمالك أمام إنبي، لأنني أملك شفافية وعلاقتي بالله جميلة”.

طالع | فيريرا: أتمنى أن يتعلم لاعبو الزمالك من درس إنبي.. ومباراة ليست للنسيان

وأضاف: “أتمنى أن يواجه حلمي طولان الأهلي بنفس الطريقة والحماس، ويعلن عن مكافآت استثنائية للاعبيه حينها، لقد أدى دوره وهو مدرب محترف، وإذا حدث ذلك سيفوز إنبي بالدوري”.

وأردف: “أحمل المسؤولية للجميع، أنت نادي الزمالك ولا ينقصك شيء، صحيح أن اللاعبين قدموا اعتذارًا لي من غرفة الملابس ولكني قلت لهم اعتذروا للجماهير، ولا أعرف لماذا تمر المباريات السهلة من اللاعبين، ظاهرة غير طبيعية”.

وواصل: “اللاعبون في الملعب كانوا تائهين، نتحمل الضغوط النفسية علينا والظروف الصحية التي أمر بها من أجل جماهير الزمالك العظيمة واعضاء الجمعية العمومية، (إحنا خدامين في عزبة اسمها نادي الزمالك)”.

وفجر منصور مفاجأة خلال حديثه، مضيفًا: “لن نخوض مباريات أخرى على ملعب استاد القاهرة، وهذا كلام لا رجعة فيه”.

وتابع: “بعيدًا عن ارتطام الكرة بالقائم، كل لاعب يتحرك يسقط، نريد أن نعرف من فعل شيئًا لنا ما هناك، منذ شهر مارس الماضي الزمالك لم يفز بأي مباراة على استاد القاهرة”.

واستطرد: “أوجه تحية للجماهير التي حضرت المباراة، لأنهم تحملوا المشقة وذهبوا لحضور المباراة من الاستاد، وإذ لاحظ الجماهيرإني قلت إنني قد تسلمت كل الفرق مهلهلة سواء اليد أو الطائرة أو السلة أو القدم”.

وواصل: “تسلمنا النادي وهو مدمر ماليًا، والتعاقدات بها تفرقة مالية، فيريرا يلصم الفريق، واللجنة السابقة استغنت عن مصطفى محمد واسامة فيصل وفرجاني ساسي وكريم بامبو ومحمود جنش، أما أنا فلقد بعت مصطفى فتحي لأنه هو من طلب الرحيل عن الزمالك”.

ووجه رسالة لرئيس النادي التعاون السعودي: “لقد قلت إن باقي الأموال ستصل ثاني يوم ولم ترسل حتى الآن، بعد اذنك الأموال تأخرت منذ أكثر من شهرين وتقدمنا بشكوى، وأقول لرئيس الاتحاد السعودي قل لنادي التعاون أن يلتزم بالتعاقد الذي تم”.

واستكمل: نتيجة ما حدث واستبعادي من إدارة الزمالك، 60% من التعاقدات مع اللاعبين في كل الفرق بما فيهم كرة القدم طلبوا سحب عقودهم، أحترم القضاء وأنا سجنت 6 أو 7 مرات ولا يوجد لدي مشكلة، انا لم أسرق ولم أحصل على هدايا من أحد ولا يوجد لدي مخالفات”.

وأتم: “أنبه وأحذر، الزمالك سيدخل نفق مظلم مرة أخرى، شبيه بنفق حل مجلس إدارة النادي، أنا لست فوق القانون واحترامي لأحكام القضاء لا حدود لها”.

واختتم: “من سيكون رئيس نادي الزمالك بعد شهر؟ هل مرتضى منصور فوق القانون؟ لا يوجد أحد فوق القانون، ولكن عندما يكون هناك واقعتين أحصل فيهما على براءة وفي الاستئناف يكون الحكم بسنتين سجن، نفترض أنه قد تم تأييد الحكم، من سيكون رئيس النادي حينها؟”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.