محمود متولي: رباعية الأهلي أمام وفاق سطيف لن تخدعنا.. ومشاركتي في يد الجهاز الفني

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

قال محمود متولي، لاعب النادي الأهلي، إن الفريق أغلق صفحة مباراة وفاق سطيف الأولى بالقاهرة والتي حقق خلالها فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف دون رد، مشيرًا إلى أن تركيز اللاعبين في الإياب لا يقل عن المواجهة الأولى في مصر.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المُقبل الموافق 14 مايو.

وأكد متولي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن مباريات كرة القدم لا تخضع لأي معايير ثابتة، وأن نتيجة مباراة الذهاب لن تكون خادعة للفريق الذي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات في التعامل مع مثل تلك المواقف.

وأضاف: “اللاعبون يعلمون مسئوليتهم جيدًا ودائمًا شخصية الأهلي تظهر في الأوقات الصعبة، نتعامل مع مباراة الذهاب بالقاهرة على أنها انتهت بالتعادل، وأن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في العودة بالجزائر لحسم تأهله إلى نهائي البطولة”.

طالع أيضا.. تطورات إصابة السولية ومحمد عبد المنعم قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وأوضح متولي أنه شارك في التدريبات الجماعية منذ فترة، وأنه جاهز فنيًا وبدنيًا وتحت تصرف الجهاز الفني ووفقا لرؤيته وظروف المباريات التي يخوضها الفريق.

وأشار مدافع الأهلي إلى أن كل مباراة لها ظروفها والتي يتعامل معها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وعلى الجميع أن يتقبل القرارات، لا سيما أن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق التي تأتي في المرتبة الأولى، خاصة أن قرار المشاركة في المباريات من اختصاص الجهاز الفني فقط، ودور اللاعب يتوقف على جاهزيته في أي وقت.

وشدد على أن أي لاعب يشارك يعرف قيمة قميص الأهلي ويقاتل من أجل الفريق، مشيرا إلى أن الإصابات التي يتعرض لها قضاء وقدر وأنه راض تماما ويبذل قصارى جهده خلال التدريبات الجماعية.

واختتم محمود متولي تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي على قدر المسؤولية وهناك إصرار وعزيمة من اللاعبين على تقديم مباراة جيدة في الجزائر وتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.