كاراجر يختار الأفضل في ليفربول بين محمد صلاح وساديو ماني

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشف مدافع نادي ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، عن لاعبه المفضل بين محمد صلاح وساديو ماني في الريدز بالوقت الحالي مع اقتراب الموسم على الانتهاء.

وقاد ماني ليفربول للفوز على أستون فيلا بصعوبة بنتيجة 1-2 على ملعب “فيلا بارك” في إطار منافسة الفريق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا | جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح ضد أستون فيلا: لن نغضب منه.. وما فعله كلوب غير عادل

محمد صلاح وساديو ماني

وتحدث كاراجر عن رأيه في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية، وقال: “بالنسبة لي، كمشجع للنادي عندما أشاهد مباراة ليفربول، ساديو ماني هو لاعبي المفضل”.

وتابع: “هو من يجعلني أتابع المباراة بشغف، نحن نعرف أرقام محمد صلاح، لقد فاز بالحذاء الذهبي، لذلك لا يمكنك قول أي شيء عنه، ولكن علينا أن نقول إن ماني قد ضحى بنفسه في بعض الأحيان، لقد كان تأثيرهما كبيرًا في آخر 5 سنوات مع ليفربول”.

وأضاف: “لم يتعرض محمد صلاح أو ماني للإصابة أبدًا، علينا بإمساك الخشب، فهما موجودان في كل جولة، ما فعلاه لهذا النادي أمر لا يصدق، لكني معجب أكثر بساديو، يمكنني أن أؤكد لكم أنه لن يرحل إلى أي نادٍ آخر، لن يسمح له بالرحيل إلى بايرن ميونخ”.

وواصل تصريحاته: “حتى مع وجود لويس دياز، يجد كلوب له مكانًا في التشكيل الأساسي، وثلاثي المقدمة”.

وأتم: “أحب ماني، ليس فقط لأنه لاعب رائع وما فعله مع ليفربول، لن أقول إنه ضحى بنفسه، لكنه جاء في البداية كجناح يمين، ثم جاء محمد صلاح وأصبح على اليسار وتألق، جاء دياز وانتقل إلى قلب الهجوم، فهو يلعب في أكثر من مكان من أجل شخص آخر لمصلحة الفريق، وأداؤه لا يهتز، ما زال يشكل خطورة على مرمى المنافسين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.