فيديو | سوبر هاتريك دي بروين يقود مانشستر سيتي لاكتساح ولفرهامبتون بخماسية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على خصمه ولفرهامبتون، مساء اليوم الأربعاء، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب مولينيو مباراة الفريقين، المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

كيفين دي بروين سجل هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، حيث سدد الكرة بقدمه اليسرى في شباك أصحاب الأرض.

ولم يستمر تقدم مانشستر سيتي طويلًا، حيث تمكن ولفرهامبتون من تسجيل التعادل عن طريق لينادير ديندونكير في الدقيقة 11.

ولكن دي بروين عاد من جديد للتسجيل في الدقيقة 16، حيث كانت البداية كرة بينية من البلجيكي ناحية رحيم ستيرلينج ولكن حارس ولفرهامبتون أبعدها، لتصل إلى كيفين من جديد، وسددها بقدمه اليسرى.

وفي الدقيقة 24 أحرز الفتى الذهبي كيفين دي بروين الهدف الثالث له ولفريقه، حيث قطع الكرة من لاعبي ولفرهامبتون ودخل بها إلى العمق، وسدد الكرة بشكل صاروخي بقدمه اليسرى، لتهز شباك الخصم.

ولم يكتفِ دي بروين بذلك، بل تمكن من تسجيل سوبر الهاتريك، الهدف الرابع له، في الدقيقة 60 بعد عرضية أرضية من فيل فودين، ارتدت من الدفاع، ثم وصلت إلى البلجيكي الذي سددها في الشباك من جديد.

أما الهدف الخامس لكتيبة بيب جوارديولا فقد جاء عن طريق الإنجليزي رحيم ستيرلينج في الدقيقة 84، بعد كرة بينية من كانسيلو واصطدمت الكرة بالقائم، لتصل إلى ستيرلينج الذي يهز بها الشباك.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 89 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند 50 نقطة في المركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.