طبيب الأهلي يُعلن التطورات الصحية لـ بدر بانون وموقفه من العودة إلى القاهرة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، آخر تطورات حالة بدر بانون، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرًا تحت إشراف طبيب المنتخب المغربي.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي بالأهلي، إن حالة بدر بانون مُطمئنة للغاية، مؤكدًا أنه على تواصل مُستمر معه وطبيب المنتخب المغربي لمتابعة حالة اللاعب ومستجدات إصابته والتقارير الخاصة بحالته وهناك تشاور مستمر.

وأوضح أبو عبلة، أن بدر بانون تعافى تمامًا من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن اللاعب خضع لفحص دائم على القلب لمدة 3 أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

ولفت إلى أن بدر بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ ثلاثة أسابيع وفي غضون فترة قصيرة سيكون متواجدًا في الأهلي، ويشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

واختتم: “الوضع الطبي لبدر بانون مُطمئن إلى حد كبير حاليًا، والإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية ولن يكون هناك إجراءات إضافية بعد حضوره للقاهرة، لذا تمت الموافقة على بقائه في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة للعلاج والتواجد مع أسرته”.

طالع أيضًا.. رامي ربيعة: علينا نسيان نتيجة الذهاب أمام وفاق سطيف.. وضغط جماهير المنافس يفيد الأهلي

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة وفاق سطيف يوم السبت المقبل، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.