تطورات إصابة السولية ومحمد عبد المنعم قبل مباراة الأهلي ووفاق سطيف

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي مرانه الأول بالجزائر، اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مباراة الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف.

ويخوض الأهلي تدريباته في الثامنة مساء بتوقيت الجزائر “التاسعة بتوقيت القاهرة” على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو الذي يستضيف المباراة مساء السبت المقبل الموافق 14 مايو الجاري.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي قد وصلت إلى الجزائر أمس على متن طائرة خاصة.

وحرص السفير المصري في الجزائر، الدكتور مختار وريدة، على استقبال بعثة الأهلي في مطار الجزائر فور وصولها، ووجه طاقم السفارة المرافق له بتذليل العقبات، وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالبعثة.

جاهزية عبد المنعم

ومن جهة أخرى، أكد الجهاز الطبي للفريق على جاهزية محمد عبدالمنعم، مدافع المارد الأحمر، للمشاركة في المباريات الرسمية المقبلة، وذلك وفقا للرؤية الفنية بعد تعافيه من الإصابة التي اشتكى منها خلال الفترة الماضية.

واشتكى عبد المنعم من شد في العضلة الضامة وخضع للفحوصات الطبية وقام بتنفيذ برنامج علاجي طبيعي وتأهيلي وتعافى تماما من إصابته.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، إن محمد عبد المنعم شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت بالقاهرة كاملة، وأنه سيشارك في المران الأول اليوم بالجزائر.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن حالة محمد عبد المنعم تسمح بتواجده في المباريات الرسمية بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون تحت تصرف الجهاز الفني قبل مباراة وفاق سطيف.

تطورات إصابة السولية

وأشار أبو عبلة إلى إن عمرو السولية لاعب الفريق يؤدي برنامج علاج طبيعي وتأهيلي، مشيرًا إلى أن الجهاز الطبي يأمل في لحاق اللاعب بمباراة الإياب أمام وفاق سطيف.

وأكد أبوعبلة أنه سيتم تقييم حالة عمرو السولية بشكل مستمر حتى قبل موعد المباراة للتعرف على فرص مشاركته وتواجده مع الفريق.

وقال طبيب الأهلي إن عمرو السولية اشتكى من آلام في العضلة الخلفية وكان هناك تخوف من الدفع به في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف خاصة أن نتيجة الآشعة التي أجراها لم تكن مطمئنة، لذا لم يتم المجازفة به، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وأوضح أن حالة عمرو السولية تتوقف على نتيجة الآشعة الطبية، وعدم شكوى اللاعب من وجود أي آلام في موضع الإصابة وتقييم حالته طبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.