تحرك جديد من الأهلي بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

توجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بطلب جديد بشأن أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم 2022.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قد أعلن أن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم ستقام 30 مايو الجاري في المغرب.

ووفقاً للموقع الرسمي للأهلي، أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تصعيد أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتقام المباراة المشار إليها في ملعب محايد بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتبارى حاليًا في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

طالع | اتحاد الكرة يخاطب كاف ويُهدد بخطوات تصعيدية لمساندة الأهلي في أزمة ملعب نهائي إفريقيا

يأتي ذلك ردًّا على قرار كاف الذي صدر مؤخرًا باختيار ملعب بعينه يستضيف هذا الحدث للعام الثاني على التوالي، وهو ما لم يحدث من جانب أي اتحاد قاري من قبل.

ذلك لا سيما أن القرار صدر في توقيت متأخر للغاية، وبعدما تقلص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط، وبات ذات القرار يخدم ناديًا بعينه، والذي سوف يخوض المباراة النهائية «حال تأهله» على ملعبه ووسط جماهيره.

يذكر أن الأهلي وضع قدماً في المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد الفوز في مواجهة الذهاب علي وفاق سيطف الجزائري بأربعة أهداف دون رد.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف، السبت 14 مايو، في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.