مرتضى منصور: لم أهنئ الأهلي لأنني لست جبانًا.. ولماذا تسبون شيكابالا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سبب عدم تهنته للنادي الأهلي عقب الفوز على وفاق سطيف الجزائري.

ونجح الأهلي في الفوز على وفاق سطيف برباعية نظيفة في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”: “عقب مباراة الأهلي ووفاق سطيف نصحني أحد الأشخاص بإرسال تهنئة للأهلي ورئيسه محمود الخطيب، فكيف أفعل ذلك؟”.

وتابع: “أنا هنأت الأهلي كثيرًا وكان بعدها يم تقديم بلاغ ضدي ثاني يوم، ويتم إهانتي أيضًا، وسيتم فهمي خطأ بأني فعلت ذلك بسبب القضايا والأحكام!، وسيقولوا أنني خائف من القضايا، أنا لست هذا الشخص، ولن أخاف وجاهز، أنا دائما احترم القضاء”.

وتطرق للحديث عن كرة اليد: “انا سعيد بأولادي ومجهودهم، وفريق اليد حصل على السوبر والدوري وهو لن يحتاج تدعيمات، ولاعبينا رجال، وما زال أمامنا بطولة إفريقيا، وفي كرة السلة فازوا على فرق قوية في أنجولا وجنوب إفريقيا”.

وأردف: “أريد أن أوجه سؤالا للمسئولين، النادي الأهلي يلاعب وفاق سطيف، لماذا يتم سب الزمالك وشيكابالا؟!، وجمهور الأهلي كبير، ولكن هناك بعض منهم على الصفحات لابد أن يتم محسابتهم، ولم يحدث ذلك، أنا أرسلت هذا الأمر لجميع المسئولين”.

وأكمل: “مثلما أرسلت التطاول الخاص برئيس الرابطة، الذي حدث على شخصية رياضية محترمة، وما زال رئيسًا للرابطة ومستمر، وملفه الخاص متواجد وسنتحدث عنه فيما بعد من هو وماذا فعل وما هي الأحكام التي صدرت عليه، ومن الذي أتى به وسانده”.

طالع أيضًا.. أمير مرتضى: زوجة موسيماني تواصلت معي لتدريب الزمالك وكشفت عن مشاكل مع الأهلي

وأضاف: “هل أحد من مجلس إدارة النادي الأهلي اعتذر عن هذا الأمر، بالطبع لا، ياجماعة نحن سندخل فتنه كبيرة لأن جمهور الزمالك ليس قليلا، وللصبر حدود، ورصيد الصبر أوشك على النفاذ، وأحمد شوبير أقام حمله على الحكم معروف، أين تلك الحملات في مباريات الاتحاد والإسماعيلي، ونريد منظومة منضبطة؟”.

وزاد: “لماذا ألعب خارج بورسعيد، وعلاقتي بالمصري وبورسعيد جيدة، أنا خائف على بلدي لأنني من الممكن أن أتفوه بكلمه تجعل الجماهير تثور، وأنا لم أفعل ذلك، وهناك من يقول أن حسين لبيب هو من يسلط الجماهير على الغلط،، لكن هذا الأمر غير صحيح وهو يتحدث معي بشكل يومي، ومحمد الأتربي أيضًا من اللجان السابقة، وهما شخصان محترمان، لا أريد ظلمهما”.

وتطرق للحديث عن الحكام: “أنا لا أحتج على الحكام لأننا لن ندخل بيانات، وعصام عبد الفتاح صديقي وكل يوم تحدث مشادة بيني وبينه، وهو يعترف بأن هناك أخطاء للحكام، وأحمد الشناوي المحلل التحكيمي ممنوع من تحليل مباريات الزمالك”.

أختتم: “الكرة عندما تلمس أصبع قدم لاعب الزمالك يقول ركلة جزاء، وعلى الناحية الأخرى الكرة تلمس يد اللاعب ويقول ليس فيها ركلة جزاء، مع إنه رجل وصل عمره لـ 85 سنة المفروض يكون أكثر عقلًا واتزانًا وعدلًا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.