مرتضى منصور: لاعبو الزمالك “أرجل” 100 مرة من الأهلي.. وأبرمنا صفقات محترمة

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على بعض الجماهير التي وجهت له السباب بسب خسارة فريق كرة اليد لبطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وحقق الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد هذا الموسم، بعد الفوز على نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس الأحد، على صالة الجنرال سيني كونتشي بالنيجر.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاته عبر فيديو بقناته على موقع “يوتيوب”: “لدي سؤال، هل تريدون أن يخسر الزمالك من إنبي ويضيع الدوري؟ أشخاص يهاجمونني انا وأبنائي وهذا أسهل شيء، أحمد مرتضى يبذل مجهودا كبيرا ويُعد لمفاجآت في كرة اليد والطائرة والسلة، وأمير مرتضى أبرم صفقات محترمة”.

وتابع: “المشكلة إن هناك عصابة لا تريد أن تهمد (مثل ممدوح عباس وهاني شكري والعتال وأحمد سليمان)، منذ 3 أيام قبل مباراة فريق اليد الجماهير تسب حسن مصطفى (رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد)، وعندهم حق، وبعد ذلك تركوه وبدأوا يسبوني انا ويقولون إني لم أدعم الفريق، هل أنا جالس على مقهى؟!، نحن جئنا وجدنا فرق اليد والقدم والطائرة فيها أحزاب وصراعات، وفازوا بالدوري الموسم الماضي بقوة دفع مجلسنا”.

طالع أيضا.. أمير مرتضى: اجتمعت بأكثر من لاعب في الأهلي.. وكهربا عرض على الزمالك العودة

وأضاف مرتضى منصور: “انا لست جالس في طابونة، المدير الفني يطلب مني لاعبين في مراكز معينة وأنا أدعمه، هؤلاء الأشخاص لا يمثلون جماهير الزمالك، والجماهير بريئة منكم ومن أفعالكم”.

وواصل: “مدرب اليد طلب لاعب وتعاقدنا معه، ومدرب الكرة الطائرة طلب لاعبين تعاقدنا معهم، ونفس الشيء مع كرة السلة، انا لا أعمل عند أحد، انا أفعل ما أفعله حبًا في كيان نادي الزمالك، ولكن أنتم (يقصد الجماهير التي هاجمته) ليس لكم أي فائدة”.

واستكمل: “لي عتاب عند أحد الأشخاص الذي يجلد كل يوم لاعبي الزمالك من خلال فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقول لاعبو الأهلي رجال وينتقد بشدة لاعبي الفارس الأبيض، لا أي لاعب ارتدى قميص الزمالك بمليون لاعب في الأهلي، لأننا المتصدرين من غير حكام وvar، الفريق يفوز في حضور 100 مُشجع ويسمحوا للخصم بـ 5000 ألاف”.

واختتم: “حرام لا تظلم اللاعبين، نحترم الأهلي ولاعبيه، لكن عندنا لاعبين أرجل منهم مائة مرة، وأنت تعرف إن بطولة إفريقيا 2020 ضاعت بفعل فاعل، الزمالك لعب مباراة عالمية، ولكن القرار كان برحيل مرتضى منصور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.