تقارير: رجل لقجع “المخلص” الأقرب لقيادة نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

ادعت تقارير صحفية إفريقية بأن الحكم الجامبي والمثير للجدل، بكاري جاساما، هو الأقرب لقيادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021/2022.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن استضافة ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء في المغرب المباراة النهائية والتي من المفترض أن تقام في 30 مايو الجاري، وسط اعتراضات من الأهلي.

وبحسب شبكة “Afriquesports.net” أن بكاري جاساما هو الأقرب لتلك المباراة التي من المحتمل أن تكون بين الأهلي والوداد البيضاوي بعد تلغبهما في ذهاب نصف النهائي على وفاق سطيف وبترو أتلتيكو بنتيجة 4-0 و1-3.

اقرأ أيضًا | ميدو: الأهلي خسر نهائي إفريقيا في المكتب.. والفساد يسيطر على كاف

بكاري جاساما

وأفادت الشبكة أن جاساما سيكون هدف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإدارة هذا النهائي، ووصفت الحكم الجامبي بأنه أحد الرجال المخلصين لعضو المكتب التنفيذي صاحب الصوت المؤثر ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع.

وأكدت الشبكة أن لقجع كان له دور مؤثر في إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، وبالتالي، من المتوقع أن يكون باكاري جاساما هو حكم تلك المباراة مما يؤكد قبضة المغاربة على مؤسسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن بكاري جاساما كان حكم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 في الإياب بالمغرب بين الأهلي والوداد والتي خسرها المارد الأحمر 0-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.