أوليفر كان: المال لا يشتري الألقاب.. والاستسلام ليس في قاموس بايرن ميونخ

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى حارس مرمى بايرن ميونخ الأسبق ورئيس النادي الحالي، أوليفر كان، أن ثقافة العملاق البافاري تنتقل من جيل إلى جيل، معترفًا بأن الأموال لا تشتري الألقاب.

أوليفر كان الحارس الأسطوري لـ بايرن ميونخ، يعترف بأنه لم يتمكن من نسيان ما حدث أمام فياريال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتوديع البطولة أمام الفريق الإسباني.

وفي تصريحات لوسائل إعلام النادي، قال أوليفر كان: “لقد بذل نادي بايرن ميونخ قصارى جهده في جميع المواقف المختلفة خلال العقد الماضي، وبطبيعة الحال، تلعب خياراتنا المالية دورًا أيضًا، لكن المال فقط لا يشتري الألقاب”.

وأضاف: “في بايرن ميونخ، نتوارث الثقافة وتنتقل من جيل إلى جيل جديد، هذا يجعلنا أقوياء للغاية، ولن نتخلى عن فريقنا مثلما اعتدنا دائمًا”.

طالع أيضًا.. بيلد: تفاؤل في بايرن ميونخ تجاه مستقبل ليفاندوفسكي

وأشار: “إنه جزء من جينات هذا النادي، ألا نستسلم أبدًا، نذهب ونسترخي بعد أي تعثر، ومن ثم نبدأ بتحليل كل شيء ونحاول عدم تكرار الأخطاء، الاستسلام غير موجود في بايرن ميونخ، نحن نحقق اللقب ومن ثم نبحث عن اللقب الذي يليه”.

وعند سؤاله عن جوليان ناجيلسمان المدير الفني للفريق: “جوليان يناسبنا جيدًا، طريقته الجديدة مناسبة للنادي، ولم أكن أبدًا من الذين يحاولون تغيير الناس، فمن الممكن أن تفهم تصريحاته بشكل سيء، لكن هذا الأمر جزء من شخصيته، وبالنسبة لي أفضل الشخص الذي يتحدث، وليس الذي لا يقول أي شيء”.

وعن الإقصاء غير المتوقع من دوري أبطال أوروبا على يد فياريال، اختتم كان: “عندما أرى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على شاشة التلفزيون في المنزل، أفكر أننا كان يمكننا أن نلعب ضد ليفربول، أشعر بالحسرة، ولكن في النهاية كل ما يضربنا يجعلنا أقوى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.