مستشهدًا بـ محمد صلاح.. بارنز: ليفربول كان أذكى من مانشستر سيتي في الصفقات

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أشاد أسطورة نادي ليفربول، جون بارنز، بذكاء المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم يورجن كلوب، بسبب الاستغلال الأمثل للأموال التي تعطيها له الإدارة في كل فترة انتقالات لشراء أفضل الصفقات.

ونجح كلوب منذ قيادته ليفربول في عام 2015 بتكوين فريق قوي للمنافسة على البطولات المحلية والقارية وحصل على الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا.. كلوب يرد على تصريحات جوارديولا: ربما ما زال متأثرًا بالخروج أمام ريال مدريد

محمد صلاح وكلوب

وتحدث بارنز لشبكة “TEAMtalk” البريطانية، وقال: “ما فعله كلوب هو الاستفادة بشكل كبير من الأموال التي يمتلكها في ليفربول”.

وتابع: “لا أتفق أبدًا مع النظرية القائلة بأن لديه ميزانية محدودة، هذا هراء، لقد أنفق الكثير من الأموال على لاعبين مثل فيرجيل فان دايك وأليسون، محمد صلاح ونابي كيتا”.

وأضاف: “الفرق هو أنه ليس لديه ميزانية غير محدودة مثل مانشستر سيتي، لهذا السبب يسلط الناس الضوء على نجاح ليفربول في سوق الانتقالات”.

وواصل تصريحاته: “روح ليفربول لم تكن أبدًا شراء أفضل اللاعبين، في الفريق الذي قاده كيني دالجليش وإيان رايت في الثمانينيات، كان هناك لاعبون آخرون مميزين ساهموا في نجاح الريدز”.

واستمر: “سامي لي، جيمي كيس، الأبطال المجهولون، لا يتعلق الأمر فقط بوجود نجوم في الفريق، بينما قد يقع محمد صلاح في هذه الفئة الآن، فإن هناك لاعبين قد وقعوا معهم وصنعوا قصة هذا النجاح”.

وأتم: “لا أتذكر كثيرًا أن ريال مدريد كان مهتمًا بضم لويس دياز، لكن أنظر إلى التأثير الذي أحدثه مع ليفربول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.