فيراتي: الخسارة من ريال مدريد قتلتنا في باريس سان جيرمان

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى ماركو فيراتي لاعب فريق باريس سان جيرمان، أن الخسارة من ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قتلتهم فيما تبقى من الموسم.

باريس سان جيرمان خسر من ريال مدريد 3/2 في نتيجة المباراتين بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان الفريق الفرنسي متقدمًا بهدف نظيف مثل الذي سجله ذهابًا.

وقال فيراتي في تصريحات نقلتها إذاعة “RMC” الفرنسية: نحن الآن في واحدة من أهدأ لحظات الموسم، لأنه لا يوجد ضغط، نحن فقط بحاجة إلى الاستمتاع بأنفسنا”.

طالع أيضًا | رغم صعوبة المهمة.. فيراتي ودي بروين على رادار برشلونة

وأضاف: “محبط من التعادل أمام تروي، لكن نحن في نهاية الموسم ومازلنا نقدم عروضًا سيئة، خاصة عندما نكون نحن الأبطال”.

وأكمل: “أعتقد بصدق أننا يمكن أن نكون أفضل بكثير مع الوضع الذي نحن عليه الآن، عندما نلعب بشكل جيد كفريق، فإننا نستمتع أكثر بهذه الأنواع من المباريات”.

وأشار لاعب باريس سان جيرمان: “لقد مررنا ببعض المواقف الصعبة هذا العام، أشعر أن الأشهر الستة الأولى مرت دون أن نكون قادرين على التدريب معًا 3 مرات، من فترات الراحة الدولية إلى وصول اللاعبين متأخرًا، كانت الأشهر الستة الأولى صعبة للغاية”.

وواصل: ” بعد ذلك، أعتقد أنه كان لدينا شيء أفضل، أظهرنا ذلك قليلًا خلال مباراة ريال مدريد في الذهاب، ثم في الإياب قدمنا ​​أداءً جيدًا أمام جماهير سانتياجو بيرنابيو”.

وكشف: “في النهاية خسرنا، وأعتقد أن هذه المباراة قتلتنا، مثلنا مثل المشجعين، جميعنا تأثر بالخسارة والخروج من دوري أبطال أوروبا، لأن هذا كان حلمنا، ومع ذلك في النهاية فزنا بالدوري”.

واختتم: “كان يمكن أن نلعب على التفاصيل الصغيرة، ونتأهل لربع النهائي ونصف النهائي ونجد أنفسنا في النهائي، وهذا ما يقوم به ريال مدريد، لكنهم ضربونا في مقتل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.