خاص لـ”الملاعب” .. القطيشات يصرح حول مهمة قيادة الفيصلي !! | رياضة محلية

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

جريدة الملاعب – ربيع العدوان

قال رئيس اللجنة المؤقتة الجديد للنادي الفيصلي جهاد قطيشات في حديثه لـ”الملاعب”، أنه لا يمكن أن يرفض نداء الناس الذين وثقوا بقرار تعيينه، لأن هذا نادي وطن ومؤسسة وطنية كباقي مؤسسات الوطن ولا يستطيع الاعتذار عن هذه المهمة.

وبين أن الذي يستطيع أن يفعله من أجل النادي سيقوم به، والدولة والبلد لها فضل علينا ووصلنا لهذه المرحلة من الخبرات والعمل بفضل الدولة.

مؤكداً أنه خدم 33 سنة في القوات المسلحة، وأن هذه الخبرات سيستخدمها في خدمة البلد والمجتمع، وأنه لا يمكن أن يرفض هذا النداء نهائياً، وبمجرد أن طرحوا الموضوع عليه أكد جاهزيته.

وأوضح قطيشات أن الفيصلي صاحب تاريخ طويل وله قاعدة جماهيرية كبيرة، وبالتالي لا يمكنه رفض هذه المهمة، حيث قال: “يد وحدة ما بتزقف، معي أعضاء المجلس ومحبي النادي والمؤسسات الوطنية والاعلام، يجب علينا جميعنا الوقوف مع النادي لأنه لا يقف على فئة معينة فقط، والكل يجب أن يكون شريك في تحمل المسؤولية”.

وفي رسالة الى الجماهير، قال قطيشات:”جماهير الفيصلي محترمة وعاشقة وكبيرة، واعتادت أن يبقى الفيصلي في القمة وعلى منصات التتويج، وهذا حق مشروع لهم، ولكن عليهم التحلي بالصبر وتحمل ظرف الفريق والتكاتف والوقوف خلفه، كما أعدهم أن يبقى الفيصلي في الطليعة وعلى منصات التتويج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.