تقارير توضح حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بضم ماني من ليفربول

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية تطورات مستقبل لاعب فريق ليفربول ساديو ماني، بعد ارتباطه بإمكانية الانتقال إلى بايرن ميونخ في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب السنغالي مع ليفربول في صيف 2023.

وذكرت تقارير أمس أن بايرن ميونخ لديه رغبة في الحصول على خدمات ساديو ماني نهاية الموسم الحالي لتعزيز خط الهجوم، وسط تكهنات حول مستقبل البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأكدت تقارير ألمانية أن هناك محادثات قد تمت بين مسؤولي بايرن ميونخ من جهة، وممثلي ساديو ماني من جهة أخرى لبحث إمكانية انتقاله إلى الأليانز آرينا.

ولكن صحيفة “ميرور” الإنجليزية ذكرت أن ليفربول ليس لديه أي علم باهتمام بايرن ميونخ بضم ساديو ماني في فترة الانتقالات القادمة.

وأوضحت أن إدارة ليفربول لم تسمع شيئًا من بايرن ميونخ أو من ممثلي ماني، حول وجود محادثات بينهما بشأن صفقة محتملة.

وأشارت إلى أن ليفربول دخل بهدوء في محادثات مع ساديو ماني البالغ من العمر 30 عامًا بشأن تجديد عقده، وقد صرح المدرب يورجن كلوب هذا الموسم بأنه يعتقد أن الجناح يمكن أن يلعب بشكل جيد في الثلاثينيات من عمره.

لكن تلك المحادثات لم تسفر بعد عن اتفاق بين الطرفين، قد يعني ذلك أنه يمكن أن يوافق على عقد مسبق مع نادٍ خارجي في وقت مبكر من يناير المقبل، حيث لن يتبقى آنذاك سوى 6 أشهر على نهاية عقده الحالي.

لم يتم اتخاذ هذا القرار بعد، مع استمرار المحادثات على ما يبدو، لكن ما يُقال عن اهتمام بايرن ميونخ قد يدفع الأمور إلى الذروة.

تشير بعض التقارير إلى أنه سيكون لديهم الموارد المالية اللازمة للقيام بخطوة ملموسة لضم ماني إذا غادر جنابري أو ليروي ساني في الصيف، على الرغم من ذلك، حتى الآن، نأى ممثلو النادي الألماني بأنفسهم بشكل خاص عن أي مصلحة في لاعب ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.