أمير مرتضى: زوجة موسيماني تواصلت معي لتدريب الزمالك وكشفت عن مشاكل مع الأهلي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، إن رئيس القلعة البيضاء أصدر قرارات بتعديل عقد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بالرقم المتفق عليه فور علمه بأزمته وظلمه ماديًا.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس1” عبر برنامج “الدرجة التالتة”: “كل فريق يضم لاعبين ذوي شخصيات قيادية مثل شيكابالا وحازم إمام ومحمد عبد الشافي، وبعدهم طارق حامد ومحمد أبو جبل، ولاعبين أصغر مثل أحمد فتوح وإمام عاشور”.

طالع | أمير مرتضى: إذا احتاج الزمالك رمضان صبحي سنضمه.. وأخطأت بكشف تصريح فيريرا عن شيكابالا

وأضاف: “شيكابالا وعبد الشافي تحديدًا يستحقان أن نكبرهما ونحميهما ونمنحهما الراحة حتى الوقت الذي يشعرون فيه بأنهم يريدون أن يخدموا النادي في مكان آخر، لأنهم يقدمون استفادة كبيرة لنا”.

وواصل: “أيمن حفني يتدرب بشكل جيد جدًا، كان يعاني من إحباط كبير بسبب مرض نجلته، وفيريرا تحدث معه ومنحه دفعة معنوية، واللاعب يركز جدًا وله رصيد كبير في النادي، وله استثناء في أي أمر يريده”.

وأردف: “إذا علقت على تصريحات مرتضى منصور بشأن تواصل زوجة موسيماني معي، سيتم اتهامي بعد الحلقة بإثارة الفتن، حدث تواصل بالفعل بناءً على طلب منها عن طريق وسيط محسوب على الزمالك ونجل لاعب للزمالك سابق، وقالت إن هناك مشاكل مع الأهلي، ولكن مرتضى منصور رفض التطرق لهذا الأمر، وكان فيريرا أولوية بالنسبة لنا”.

واستكمل: “التضخم الذي حدث في عقود اللاعبين منذ رحيلنا عن الزمالك وعودتنا مرة أخرى يساوي ما يقرب 4 أو 5 أضعاف، والزمالك إن شاء الله قادر على قيد لاعبيه في الموسم الجديد”.

وتطرق أمير للحديث عن قضية محمود عبد المنعم كهربا: “هناك إجراءات نسير فيها مع المحامي ونخاطب اللاعب والنادي الأهلي الذي يمتلك اللاعب، والفيفا يخاطبهما أيضًا وحال عدم السداد سيتم إيقافه”.

وتابع ردًا على حقيقة طلب كهربا العودة للزمالك: “كهربا أخطأ في حق الزمالك واستطعنا أن نحصل على حقنا، ولا يهم ما يريده كهربا، لكن المهم ما يريده الزمالك”.

وأتم: “تم تسوية قضية جروس ويتبقى له 3 أقساط من مستحقاته، وفرجاني ساسي كان حريصًا على تهنئتنا بعد عودتنا، ومن الوارد أن يعود للزمالك”.

وأكد: “الزمالك لا يفكر في حكام أجانب، الطبيعي أن يكون الحكام مصريين، نتعرض لأشياء ولم نخرج لنشكو، لا نريد أن نصدر الأزمات”.

واختتم: “فريق يد الزمالك يقدم موسمًا قويًا، هذا الفريق حقق بطولات كثيرة في الفترة الماضية وهم ملوك الصالات، أبارك للأهلي على البطولة و(هاردلك) للزمالك، وقادرون على التعويض في البطولات المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.