فيديو | مانشستر سيتي يقبل هدية ليفربول ويقتنص صدارة الدوري الإنجليزي بخماسية أمام نيوكاسل

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا على نيوكاسل يونايتد، في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج، حيث فاز مانشستر سيتي بخمسة أهداف دون رد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

جارِ تحميل الفيديو…

كان رحيم ستيرلينج قد سجل الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 19، والذي جاء بعد تمريرة طويلة من جوندوجان، ووصلت إلى كانسيلو الذي هيأها برأسه إلى الإنجليزي الذي سددها برأسه كذلك في شباك نيوكاسل.

وفي الدقيقة 38 تمكن إيمريك لابورت من تسجيل الهدف الثاني للسكاي بلو، بعد تسديدة مميزة من جوندوجان وتصدى لها حارس الخصم، وتابعها روبن دياز بتسديدة قوية، وارتدت من الحارس لتصل إلى لابورت الذي أسكنها هذه المرة الشباك.

أما ثالث أهداف مانشستر سيتي فقد جاء في الدقيقة 61 عن طريق رودري، حيث نفذ كيفين دي بروين ركلة ركنية، ووصلت الكرة إلى رودري الذي سددها برأسه في شباك الضيوف.

وأنهى فيل فودين رباعية مانشستر سيتي في الدقيقة 90، حيث انطلق جاك جريليش بالكرة ومهدها إلى زينشينكو، الذي مررها إلى فيل فودين، وسددها برأسه في الشباك.

وعاد رحيم ستيرلينج للتسجيل من جديد حيث أحرز الهدف الثاني له والخامس لكتيبة بيب جوارديولا في الدقيقة 93.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 86 نقطة في المركز الأول، بفارق 3 نقاط عن ليفربول الذي تعثر أمس وتعادل مع توتنهام بهدف لمثله، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 43 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.