فاولر: دياز مفتاح ليفربول الجديد مع محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى مهاجم ليفربول الأسبق، روبي فاولر، أن على المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يورجن كلوب، الدفع بثنائي الهجومي محمد صلاح ولويس دياز في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم، السبت 28 مايو الجاري، على ملعب “دو فرانس” في العاصمة الفرنسية “باريس” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

اقرأ أيضًا.. جمال بلماضي: الأهلي أفضل فريق في إفريقيا.. ولم أتوقع فوزه الكاسح على وفاق سطيف

روبي فاولر

وتحدث فاولر عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية، وقال: “لويس دياز لاعب رائع، هذا ما كنت أتحدث عنه قبل مباراة توتنهام، أحد نقاط قوة ليفربول”.

وأضاف: “أعرف أن هناك أسماء أخرى قادرة على تشكيل الخطورة على مرمى المنافسين، لكنه أحد هؤلاء اللاعبين الذين يحصلون على الكرة ويهاجم المدافع، ربما كنت أرغب في رؤية المزيد قليلًا، بالتأكيد في الشوط الأول، فهو كان يهاجم كريستيان روميرو (مدافع توتنهام)”.

وتابع: “إنه أفضل لاعب في ليفربول في الوقت الحالي، ليس هناك شك في ذلك، فأنت تمنحه الكرة وسيفعل بها شيئًا ما، عندما تلعب ضد فرق قوية وصعبة للغاية، فهو يجيد المراوغة ومهاجمة مدافعي الفرق المنافسة”.

وواصل: “إذا كان لدى ليفربول محمد صلاح وهو أحد أخطر الأجنحة في اليمين عندما يهاجم ظهير الخصم تكون هناك فرصة للتسجيل، هذا ما يفعله لويس دياز في اليسار، فهو يفتح الملعب قليلًا لمهاجمي ليفربول الآخرين مثل مو أو ماني أو حتى تياجو في خط الوسط”.

وأتم: “دياز يجلب الذعر لنفوس المدافعين، لأنه اللاعب الذي لا يخاف ويهاجم بقوة، يراوغ ببراعة ويمر من الخصوم بطريقة مميزة، يمنح مهاجم مثل محمد صلاح الحرية للتحرك في منطقة الجزاء وخارجها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.