برايتون ينهي آمال “رفاق رونالدو” في التأهل لأبطال أوروبا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

وهذه الخسارة الخامسة على التوالي ليونايتد خارج أرضه بعد ظهوره مرة أخرى بشكل متواضع. وحقق برايتون، في المقابل، فوزه الأول على أرضه منذ ديسمبر الماضي.

وبهذه النتيجة، تأكد فشل “الشياطين الحمر” صاحب المركز السادس في التأهل لدوري الأبطال، حيث يتأخر بخمس نقاط عن أرسنال رابع الترتيب قبل خوض مباراته الأخيرة في الموسم.

ويأتي برايتون، الذي يحاول إنهاء الموسم في النصف الأعلى من الجدول لأول مرة، في المركز التاسع بفارق خمس نقاط عن المركز المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، وقبل خوض آخر مباراتين.

وقال لويس دانك، قائد برايتون: “هذا يوم استثنائي. هذا منافس من طراز رفيع، ولقد تسببنا في إحباط مشجعينا في ملعبنا هذا الموسم، لذا هذه لحظة رائعة”.

وافتتح موزيس كايسيدو أهداف برايتون بتسديدة من مدى بعيد عقب مرور 15 دقيقة من البداية، ليحرز هدفه الأول على الإطلاق مع ناديه. وأضاف مارك كوكوريا الهدف الثاني بعد الاستراحة عن طريق تسديدة هائلة من الجانب الأيسر لتصبح النتيجة 2-صفر.

وسجل باسكال جروس الهدف الثالث بتسديدة قوية في شباك ديفيد ديخيا، قبل أن يختتم لياندرو تروسارد الأهداف.

واستقبل مانشستر يونايتد 56 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في أسوأ سجل للفريق في موسم واحد بالمسابقة.

من جهته، قال برونو فرنانديز، لاعب وسط يونايتد: “هكذا سارت النتيجة. هذا ليس جيدا على الإطلاق. لقد تفوق المنافس علينا. امتلك المنافس حلا طوال الوقت، وضغط علينا بشكل أفضل واستحق هذه النتيجة”.

وأضاف لاعب الوسط البرتغالي: “لقد استحق المنافس الفوز، ونحن نستحق الوجود في المركز الذي نقع فيه الآن”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.