رد ناري من عبد الحميد بسيوني على بيان غزل المحلة.. ويصرّح: ليس معي أموال الشرط الجزائي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

قال عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، إنه لم يمارس عمله مع الفريق السكندري حتى الآن، مشيرًا إلى أنه خاض مواجهة بيراميدز بنفس تشكيل المباراة الأخيرة.

وتحدث بسيوني عن كواليس المفاوضات مع سموحة ورحيله عن غزل المحلة، مضيفًا: “أنا رجل حصلت على وسامين للرياضة من الطبقة الأولى، وحصلت على ميدالية الجيش أعلى وسام في القوات المسلحة يعطى لمدني، ولا أكذب أو أخاف ولا أفعل شيء خطأ أخجل منه، وكل ما أثير في الفترة الأخيرة ليس له أي أساس من الصحة”.

طالع | غزل المحلة في بيان رسمي: تصرف عبد الحميد بسيوني “مشين”.. وسنتخذ ضده الإجراءات القانونية

وأردف: “الجميع في نادي غزل المحلة ومجلس الإدارة بالكامل يعلم أنني راحل بعد مباراة فاركو، وأخذت كل أدواتي قبل مباراة الاتحاد السكندري وأبلغت الجميع أن لقاء الاتحاد سيكون الأخير لي مع الفريق، لأسبابي ليس لها علاقة بنادي سموحة”.

واستكمل: “والله مفاوضات سموحة لم تفتح معي إلا صباح أول يوم عيد الفطر، أي كلام يُثار في أي مكان آخر غير صحيح”.

واستطرد: “تحدثت مع أحد اصدقائي لكي أحصل على الشرط الجزائي منه وأدفعه لنادي غزل المحلة، لأنه لا يوجد معي هذه الأموال، ولا يوجد نادي يسدد لي الشرط الجزائي، لي مستحقات 60 ألف جنيه مكافآت لم أحصل عليها وراتب الشهر أُرسل لي وأعدته للنادي، ولم أفعل أي شيء أخجل منه”.

وواصل: “لا أرد على كل ما يُقال ضدي حبًا واحترامًا لنادي غزل المحلة، أنا (محلاوي) منذ الصغر، أقسم بالله كل كلمة أقولها صادق فيها، كنت أدبر الشرط الجزائي من جيبي لأن قيمتي وكرامتي أهم من أموال الدنيا، وأهم من أي عمل في أي مكان، وعندي استعداد لأجلس بكرامتي في بيتي ولا أعمل في التدريب مرة أخرى أبدًا”.

اقرأ أيضًا.. غزل المحلة يُعلن المدير الفني الجديد للفريق خلفًا لـ عبد الحميد بسيوني

وتابع: “أنا رجل صادق 20 سنة في القوات المسلحة وأعمل بصدق وأمانة، وعندما ذهبت للمحلة عملت بكل صدق”.

وأتم: “الأمور بعيدة عن أي حسابات أخرى والكل يعلم، على هاتفي ما يدل على أنني صادق بالصوت كل شيء مسجل لدي، حبي واحترامي وتقدير لكل الناس سيجعلني أصمت، وما يُقال في حقي لا يصح”.

واختتم بسيوني: “قيمة المدرب أمام جهازه، ولا يصح أن يُصغَر أمام الجهاز الطبي أو الإداري أو الفني، ورغم ذلك سأقوم بتسديد الشرط الجزائي بالكامل يوم الأحد المقبل، وسأظل طوال عمري أشجع غزل المحلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.