ميرور تكشف موقف مانشستر سيتي من استمرار جوارديولا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية موقف نادي مانشستر سيتي من استمرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بيب جوارديولا، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وفشل جوارديولا ولاعبيه في الحفاظ على التقدم أمام ريال مدريد يوم، الأربعاء، بهدف نظيف وخسروا بنتيجة 3-1 على ملعب “سانتياجو برنابيو” ليودع مانشستر سيتي البطولة ويتأهل الملكي إلى النهائي لملاقاة ليفربول في 28 مايو الجاري.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، يرغب نادي مانشستر سيتي تجديد عقد جوارديولا رغم ما حدث حيث ينتهي في يونيو 2023، وتريد الإدارة الإماراتية تمديده لمدة موسمين آخرين ليستمر حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضًا.. مدافع فياريال يختار الأفضل بين محمد صلاح وبنزيما: هداف قاتل

جوارديولا يقترب من التجديد مع مانشستر سيتي

يعتبر مانشستر سيتي جوارديولا هو المدرب المثالي لمشروعهم، ويريدون منحه الاستمرارية على رأسه لمواصلة المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز، جنبًا إلى جنب مع ليفربول، ورفع كأس دوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره.

كانت هناك مفاوضات بالفعل بين إدارة مانشستر سيتي وشقيق جوارديولا (وكيله) من أجل العقد الجديد في الفترة الماضية، رغم أن المدرب يريد التركيز على نهاية الموسم لأن لقب الدوري الإنجليزي على المحك.

ولكن هناك عقبة قد تؤثر على قرار جوارديولا وهي موقف مانشستر سيتي من التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، من عدمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

يدرك مانشستر سيتي صعوبة تعويض رحيل جوارديولا عن الفريق الإنجليزي، عندما نظروا إلى الخيارات الأخرى المتاحة، لذلك يرغبون في استمراره رغم الإخفاقات الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.