محمد صلاح: ليفربول أفضل فريق في أوروبا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى النجم المصري محمد صلاح أن فريقه ليفربول هو الأفضل في أوروبا، وذلك بعد أن وصل الريدز إلى الشهر الأخير من الموسم وهو ينافس على 3 بطولات.

ليفربول فاز ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويقود ليفربول الآن للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثاني بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

طالع أيضًا.. محمد صلاح عن مواجهة ريال مدريد: حان وقت الانتقام وليفربول يمكنه الفوز بالرباعية

حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، حسب رابطة النقاد الرياضيين الإنجليز، وحضر حفل عشاء في فندق لاندمارك بالعاصمة الإنجليزية لندن، بعد الحصول على إذن من يورجن كلوب للحضور.

وقال محمد صلاح في تصريحات خلال العشاء الذي نظمته الرابطة: “ريال مدريد لديهم خبرة أكثر منا في دوري أبطال أوروبا، ويعرفون كيف يلعبون هذه البطولة”.

وأضاف: “لكننا نمتلك لاعبين جيدين ومدرب جيد جدًا، وفي رأيي نحن أفضل فريق في أوروبا، وربما في العالم، وكل ما نفكر فيه هو أن نفوز بدوري أبطال أوروبا”.

ويواجه محمد صلاح ريال مدريد مرة أخرى في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حدث ذلك في 2018 وخسر ليفربول 3/1، في مباراة لم يكملها النجم المصري بعدما خرج في الشوط الأول متأثرًا بإصابته في الكتف، بسبب التحام قوي مع سيرجيو راموس.

محمد صلاح أصبح هو اللاعب التاسع منذ بداية الجائزة عام 1948 الذي يفوز بها مرتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.