رودريجو: أنشيلوتي طلب مني التسجيل أمام مانشستر سيتي.. وأتمنى ألا نعاني ضد ليفربول

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

اعترف لاعب فريق ريال مدريد، رودريجو، إنه شعر بحالة من التوتر قبل مشاركته في مباراة الأمس أمام فريق مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى ملاقاة ليفربول في المباراة النهائية.

أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وشارك رودريجو في لقاء الأمس كبديل، في الدقيقة 67، ونجح في تسجيل هدفين لصالح ريال مدريد في الدقيقة 90 و91.

وقال رودريجو في تصريحات نشرتها شبكة “90min” الإنجليزية: “كنت متوترًا قليلًا، لكنني كنت أركز وأنا على مقاعد البدلاء لاكتشاف نقاط الضعف في دفاعهم وسجلت هدفين، من الصعب دائمًا مشاهدة المباريات من مقاعد البدلاء”.

وأضاف: “أخبرني أنشيلوتي أن أذهب وأحرز هدفًا، كنا متأخرين في النتيجة، لكن هذا القميص يعلمنا أن نقاتل حتى اللحظة الأخيرة”.

وواصل: “لا يمكنني شرح ما حدث، هذا يحدث فقط في ريال مدريد، أنا سعيد للغاية وليس لدي كلمات، لقد لعبنا العديد من المباريات الصعبة وتأخرنا في كل منها، أنا شخصيًا سعيد للغاية، كل يوم يمكنني مساعدة الفريق أكثر واليوم أظهرت ذلك مرة أخرى وأنا سعيد جدًا”.

وأردف: “نحن نؤمن دائمًا بأنفسنا وهذا حدث مرة أخرى اليوم، التواجد في النهائي هو حلمنا الأكبر، آمل ألا نعاني كثيرًا أمام ليفربول، حيث أننا عانينا كثيرًا بالفعل هذا الموسم”.

وأكد: “كل العودة كانت جيدة للغاية، لكن اليوم كانت الأفضل، أتمنى أن نفوز بدوري الأبطال، نحن نعمل من أجل ذلك، اليوم من المستحيل أن أنام مبكرًا، ليس أنا فقط بل كل المشجعين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.