مساعد كلوب يُعدد مزايا محمد صلاح ويؤكد: لهذه الأسباب هو أحد أفضل لاعبي العالم

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أثنى بيب ليندرز، مساعد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، على النجم المصري محمد صلاح، موضحًا تأثيره الكبير في الأنفيلد.

ويُعد محمد صلاح أحد أبرز نجوم ليفربول على مر العصور، منذ وصوله إلى الأنفيلد قادمًا من روما في صيف 2017.

محمد صلاح سجل 155 هدفًا وصنع 62 في 249 مباراة بقميص ليفربول في مختلف المسابقات.

ويسعى ليفربول جاهدًا إلى تجديد عقد محمد صلاح، حيث ستنتهي صفقته الحالية في يونيو 2023، ولكن لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن.

وأجرى بيب ليندرز حوارًا مع مجلة “فور فور تو”، حيث سينُشر في شهر يونيو المقبل، ولكن شبكة “sportskeeda” الإنجليزية نشرت مقتطفات منه.

وقال ليندرز: “محمد صلاح هو أكثر بكثير من مجرد مهاجم بالنسبة لنا، لعبتنا تحفز هذا التطور وتجبره على أن يكون على هذا النحو، حيث أن كل شخص مسؤول عن كل شيء”.

وأضاف: “في الوقت نفسه، أصبح صانع ألعاب أكثر فأكثر أيضًا، هو لديه موهبة إنهاء الهجمات، خياله وحدسه في تلك اللحظات رائعان، الطريقة التي يمكنه بها الاحتفاظ بالكرة في أصعب المواقف وإيجاد طريقة للخروج والتسجيل هي ما يميزه”.

اقرأ أيضًا.. فينجر: محمد صلاح وماني يفعلان شيئًا رهيبًا مع ليفربول.. ولم نسمع أي شكوى منهما

وواصل: “يمتلك العديد من اللاعبين ذلك، لكن القليل منهم يمتلكها باستمرار، إذا قمت بذلك، فأنت تصبح ضمن أفضل اللاعبين في العالم، لأن الأمر كله يتعلق بعقلية عدم إعطاء أقل من ذلك أبدًا”.

واستكمل: “في أكثر المباريات تأثيرًا، يكون صلاح موجودًا في كل مكان، لكن بالنسبة لي، أكبر من تحقيق أهدافه، الأمر يتعلق بحضوره اليومي داخل نادينا، شخصيته مميزة للغاية، إنه مثال حقيقي للجميع، وهذا ما يجعل مو لاعبًا رائعًا، أفضل الأشخاص يظلون متواضعين ويُعدون أمثلة حقيقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.